الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...وزير الإسكان يبدأ جولاته بمشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات...
فن موج

مراسلة إكسترا نيوز : مهرجان العلمين يشهد زخمًا وتنوعًا فى النشاطات الفنية والترفيهية

 مهرجان العلمين
 مهرجان العلمين

قالت دانا مدحت، مراسلة فضائية "إكسترا نيوز" من مدينة العلمين الجديدة، إن مؤتمر مهرجان العلمين كشف بالأمس عن تفاصيل أبرزها موعد انطلاقه، ومدته، إذ يبدأ من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر، كما سيحتوي على مجموعة متنوعة من النشاطات الفنية والترفيهية والرياضية والثقافية وحتى الثراثية حتى يكون هناك نوع من التنوع والزخم.

وتابعت مراسلة الفضائية، خلال تغطية من "العلمين الجديدة"، لبرنامج "هذا الصباح"، أنه من ضمن الحفلات الغنائية ضمن المهرجان سيكون هناك حفل للفنان عمرو دياب، ومحمد منير وتامر عاشور والفنانة اللبنانية إليسا، إلى جانب عدد كبير من الحفلات.

5 مهرجانات تم الإعلان عنها ضمن مهرجان العلمين وتخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين

وكشفت دانا مدحت عن إقامة مهرجان العلمين 5 مهرجات ضمن فعاليات المهرجان، وهي مهرجان المسرح والطعام والرياضة، وتخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين.

وأوضحت أن مهرجان العلمين الجديدة يعد الحدث الصيفي الأكبر، ومتوقع مفاجآت ترفيهية وفنية بالنسخة الثانية لـ"العلمين 2024"، مشيرة إلى إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء.

مراسلة اكسترا نيوز مهرجان العلمين 60 من الأرباح لصالح فلسطين 5 مهرجانات لنشاطات الفنية والترفيهة

فن موج