الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فن موج

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وذلك بعد عودته من أداء فريضة الحج، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يتجاوز هذه الأزمة، ويتعافى من وعكته.

 

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

 

وكتب حمادة هلال عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة 'إنستجرام': 'اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا'.

 

 

 

 

مسلسل المداح الجزء الخامس

وكان الفنان حمادة هلال، قد علق على ما يتردد حول احتمالية تقديم جزء خامس لمسلسل المداح، قائلاً: 'هذا المسلسل تم تقديم 4 أجزاء منه مختلفة ووجدت اهتماكا كبيرا من المشاهدين'.

 

وأضاف حمادة هلال: 'مش عارفين هنقدم جزء خامس من مسلسل المداح ولا لأ، لسه بنشوف الأمور والورق والأحداث اللي ممكن تتعمل في هذه الحالة'.

وتابع حمادة هلال: 'لم يكن في الحسبان عمل أجزاء جديدة للمسلسل بعد الجزء الأول، أحداث المسلسل كانت سببا قويا في تنفيذ أجزاء أخرى لمسلسل المداح'.

فن

فن موج