الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
اقتصاد

ارتفاع أسعار الذهب عالميًا في بداية تعاملات اليوم الجمعة

الذهب
الذهب

ارتفعت أسعار الذهب خلال بداية تعاملات اليوم الجمعة، لتتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية بالتزامن مع ترقب بيانات الوظائف الأمريكية من أجل الحصول على مؤشرات بشأن مسار مجلس الاحتياطي الفيدرالي لخفض أسعار الفائدة.

أسعار الذهب

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.1% ليصل إلى 2358.14 دولار للأونصة وصعد بأكثر من 1% خلال الأسبوع، فيما انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% لتصل إلى 2366.30 دولار.

سعر الذهب اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 فى مصر بالجنيه المصرى والدولار


ومن المقرر صدور تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم.

وأشارت بيانات اقتصادية أمس الأول الأربعاء، إلى تباطؤ الاقتصاد الأمريكي، فيمَا ظهر تقرير منفصل حول زيادة عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 % لتصل إلى 30.45 دولار للأونصة، وتتجه لتحقيق أفضل مكاسب أسبوعية منذ 17 مايو الماضي.. فيمَا هبط البلاتين 0.2 % ليصل إلى 1000.82 دولار وارتفع البلاديوم بنسبة 0.2 % ليصل إلى 1019.11 دولار، ويتجه كلا المعدنين لتحقيق مكاسب أسبوعية.

أسعار الذهب الذهب مجلس الاحتياطي الفيدرالي

اقتصاد