الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فن موج

موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

الفنانه أصالة
الفنانه أصالة

احييت كل من أصالة وأحمد سعد لإحياء حفل على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض ضمن فعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات بالمملكة العربية السعودية.

الحفل يقام يوم 21 من شهر يوليو الجاري ومن المفترض أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال أيام.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني لأصالة وأحمد سعد هذا العام وقدم الثنائى الحفل الأول ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت وقدما سويا خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيهم بالإضافة إلى أغنية سبب فرحتي والتى طرحها الثنائى مع بداية العام الحالي.

أخر حفلات أحمد سعد

أحيا النجم أحمد سعد حفلا أسطوريا في مهرجان موازين بالمغرب، وشهد حضورا ضخما من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: سيرينا يا دنيا وعليكي عيون ووسع وسع وغيرها من الأغانى الذى تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب .


وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بالحفل الذى أحياه أمس في مهرجان موازين بالمغرب، مضيفا الحمد لله الحفل رفع شعار كامل العدد، ومبسوط بالغناء في مهرجان كبير بحجم موازين، وتشرفت بلقاء الجمهور المغربى الذى حرص على التواجد منذ بداية الحفل، وأحبه كثيرا وعزيز على قلبي .


أخر حفلات أصالة

أحيت الفنانة أصالة نصري، حفلا غنائيا ساهرا لها ليلة أمس السبت 22 يونيو في مدينة أوبيرهاوزين الألمانية، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

وتألقت الفنانة أصالة نصري، خلال حفلها بمدينة أوبيرهاوزين في ألمانيا، بفستان تركواز طويل أبرز تألقها.

وقدمت أصالة نصري خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، من بينها: (إنسان، سامحتك، يا مجنون، يسمحولي الكل، شكرا)، وغيرها. أصالة نصري - كليب إنسان وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب الفنانة أصالة ، الجديدة الذي يحمل اسم إنسان، وهو أول أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم ثم أنا. كليب إنسان لـ أصالة نصري، تم طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى. كليب إنسان لـ أصالة نصري، من كلمات محمد الترك، وألحان كرار شريف، وتوزيع موسيقي علي روني.

فن

فن موج