الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فن موج

سعد الصغير ناعيًا أحمد رفعت: يجعل شبابك في الجنة يابني»

سعد الصغير
سعد الصغير

عبر الفنان سعد الصغير عن حزنه، بسبب وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

سعد الصغير ينعى أحمد رفعت

 

وكتب سعد الصغير في منشوره: لاحول ولاقوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يابني ربنا يرحمك بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقا في مكان أحسن عند اللي أحن ولاطيب من أي حد في الجنة بإذن الله يارب'.

وحاز منشور سعد الصغير على تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لـ أحمد رفعت بالرحمة والمغفرة.

 

 

 

 

وفاة أحمد رفعت

 

وتوفي أحمد رفعت صباح اليوم السبت بعد تدهور في حالته الصحية تعرض إليه مؤخرًا، أجبره على الدخول للمستشفى، في أعقاب الأزمة الصحية العنيفة التي تعرض إليها في مارس الماضي.

وكانت رابطة الأندية قد قررت تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الجولة 30 من الدوري نظرًا لوفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

سعد الصغير الفنان سعد الصغير احمد رفعت

فن موج