الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الأمم المتحدة وواشنطن تعلقان على اتفاق لبنان وإسرائيل على التفاوض...الرئيس الفرنسي يشن هجوما حادا على تركياخوفا من حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يستمر بفرض حالة التأهب...3 سنوات من المساعي.. بومبيو يرحب باتفاق لبنان وإسرائيل على...أول تعليق من اليونيفيل على اتفاق لبنان وإسرائيلأرمينيا تكشف سبب عودة تركيا لـ جنوب القوقازعداد كورونا.. فلسطين تسجل 521 إصابة جديدة و8 وفياتخليل: المواطنون فضلوا الاستثمار فى العقار خلال جائحة كوروناالضرائب: إلزام 340 شركة بالفاتورة الإلكترونية فبراير المقبل.. تفاصيل2.375 مليار جنيه إجمالي الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك بورسعيد خلال...تحصيل المصروفات إلكترونيا.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة...تخطينا الـ100 مليون.. السعيد: النمو السكاني يلتهم ثمار التنمية
عالمي

طيار روسي أثار غضب العامه لتركة صديقتة تقود الطائرة

فتاه الطائرة
فتاه الطائرة

طيار روسي ترك صديقته تقود الطائرة فقد أثارت هذه الواقعة جدلا كثيرا حيث أثارت الغضب في الإعلام الروسي، فقد نشرت مقطع فيديو جديد، تظهر فيه فتاة شابة، ترتدي ملابس مدنية، وهي تمسك بمقود طائرة أثناء تحليقها، بينما يمكن سماع صوت رجل يحدثها، موجهاً لها بعض التعليمات.

الواقعة تعود ليوم 31 أغسطس الماضي، على متن طائرة تابعة لشركة الطيران "InAero" الروسية، من طراز "أنتونوف-24"، متجهة من مدينة "ياكوتسك" إلى مدينة "باتاجاي" في سيبيريا، إلا أن مقطع الفيديو لم يظهر للعامة إلا اليوم، بعدما تم إرساله إلى موقع إخباري روسي من قبل احد القراء، بحسب ما نشرته صحيفة "The Siberian Times" الروسية.

القناة الخامسة بالتليفزيون الروسي قالت إن الفتاة الظاهرة في الفيديو تدعى "آنا"، وهي صديقة للطيار، الذي يعتقد أن اسمه "كيريل"، ووفقاً لتحقيقات القناة، فإن الفتاة نشرت مقطع الفيديو بعض الصور على حسابها بموقع إنستجرام، شاكرة الطيار على تلك التجربة التي كانت رائعة بشكل لا يصدق، إلا أن حساب الفتاة قد تم مسحه بعدها بفترة.

528ca3c34b58635f33ca2e08142c88c5.gif
قصة فتاة الطائرة

عالمي