الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وزيرة التجارة: وقف تصدير جميع أصناف البقوليات ٣ أشهر لتوفير...أسعار الأسمنت مساء اليوم السبت 28 -3- 2020 اتحاد الصناعات يساهم بـ 5 ملايين جنيه لشراء المستلزمات الطبية...أسعار الذهب مساء اليوم السبت 28-3-2020 البنك الدولي: دول عديدة ستحتاج لتخفيف أعباء الديون هبوط حاد للبورصة الأمريكيةوزير القوى العاملة: ”هاكرز” عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير...شباب البرنامج الرئاسى للجيش الأبيض: تخوضون معركة فاصلة سيسطرها التاريخالمشدد وغرامة تصل 300 ألف جنيه عقوبة إدارة كيان لنشر...الصحة: وقف استقبال المرضى بمستشفى السلام بالمهندسين لتعقيمهاالصحة: نسبة وفيات كورونا 6.3% والتعافى 21% و419 حالة تعالج...محمد بن زايد على تويتر: بحثت مع أخى عبد الفتاح...
عالمي

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى الهند إلى 137 حالة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت السلطات المعنية فى دولة الهند، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى البلاد إلى 137 حالة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "سكاى نيوز"، فيما سجلت الهند حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع بذلك عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 3 حالات.

وذكرت قناة (أنديا تي في) الهندية، اليوم الثلاثاء، أن الحالة الجديدة لسيدة تبلغ من العمر 64 عاما، وقد توفيت اليوم بمستشفى في مدينة مومباي، بينما كانت تتلقى العلاج من فيروس كورونا. وقد تم تسجيل حالتي إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المؤكدة في البلاد إلى 127 حالة.

وكانت قد أعلنت السلطات الهندية أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا، فى الهند تجاوزت 100 شخص، وأوضحت وزارة الصحة ورعاية الأسرة الهندية - فى بيان نقلته قناة (أنديا تي.في.) الهندية، أن عدد الإصابات المؤكدة بلغ 107 حالات، فيما تسعى الحكومة الهندية إلى محاولة منع تفشي الفيروس عبر تعقيم محطات القطارات والمترو والحافلات بصورة دورية في كافة المدن.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

يشار إلى أن الحكومة الهندية، أعلنت فيروس (كورونا المستجد) المتفشى فى البلاد، بأنه "كارثة مُنذَرة"، فى إجراء وصفته بـ "التخلص الاستثنائى مرة واحدة" للفيروس المعدى واحتواء انتشاره.

وقالت الحكومة - فى بيان أوردته قناة (إن.دي.تي.في.) الهندية، إنه سيتم استخدام أموال "صندوق التعامل مع الكوارث" التابع لكل ولاية هندية من أجل توفير إقامة مؤقتة، وإمداد بالغذاء والماء والرعاية الطبية للمرضى والأشخاص فى مخيمات الحجر الصحي.

 

كورونا فيروس كورونا الهند اخبار الهند

عالمي