الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياحة

«القابضة للطيران» تواصل تدابيرها الاحترازية قبل فتح المجال الجوى

الطيار محمد رشدى زكريا
الطيار محمد رشدى زكريا

أكد محمد رشدي، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، انتظام الرحلات الجوية الاستثنائية التى تسيرها الشركة من وإلى مختلف دول العالم؛ لنقل آلاف المصريين والأجانب العالقين، حيث يتم اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات الاتحاد الدولي للنقل الجوي(الإياتا) ومنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان، خاصة فى ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم عقب تفشي جائحة فيروس كورونا بمحتلف أنحاء العالم.

وقال رشدي، لـ"الدستور"، إنه جارٍ إعداد جداول التشغيل لجميع خطوط الشبكة الدولية، وفقًا لحجم الطلب الفعلي على هذه الوجهات وفي ضوء قرارات الدول الأخرى بشأن موقف فتح حركة الطيران الدولي لديها.

أشار رئيس الشركة القابضة إلى أن الشركات والمنشآت التابعة لها تواصل عمليات التعقيم والتطهير، واتباع المحاذير الوقائية وتشديد الإجراءات الصحية بين العاملين والمترديين على عدد من المنشآت.

ولفت رئيس الشركة إلى أن الفترة الحالية لن تشهد أي تغييرات قيادية داخل الشركات التابعة لمصر للطيران لحين عودة الحركة الجوية والركابية إلى الموانئ الجوية المصرية أوائل الشهر المقبل، خاصة أن القيادات الحالية يبذلون قصارى جهدهم لتخطى الظروف الصعبة التي تشهدها شركات مصر للطيران.

سياحة