الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
في الأوبرا..ياسين التهامي يتألق على المكشوف ونويرة تستعيد ذكريات تترات...الأنبا ديمتريوس يدشن أواني خدمة في إيبارشية ملويالعسومي يبحث مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي سبل تعزيز التعاون...حماس تحدد 5 مبادئ أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيلاتحاد العمال: الدولة تسعى دائما لمساعدة الفئات الأقل دخلا.. فيديوبعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل المعلم»وزيرة التضامن: 60% من المدمنين يعيشون لسنوات مع أسرهم دون...سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 29-3-2024 بالبنوكفرج عامر يكشف مصير محمد صلاح في الدوري السعوديبرلماني إطلاق المنظومة الرقمية لرد الأعباء التصديرية خطوة جيدة لزيادة...مؤلفة مسلسل مليحة: الهجوم الإسرائيلي على العمل يؤكد أنه حقيقي...اليابان تعلن استئناف تمويل وكالة الأونروا
عالمي

بلباس فاضح.. قطر تسمح لعارضة أزياء بانتهاك حرمة المساجد فيديو

قطر تسمح لموديل بالرقص داخل مسجد بلباس فاضح
قطر تسمح لموديل بالرقص داخل مسجد بلباس فاضح

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام عارضة أزياء بالرقص داخل مسجد بملابس فاضحة بعد سماح السلطات فى قطر بذلك.
وانهالت التعليقات الرافضة لذلك الفعل الفاضح داخل المسجد وكان أبرزها أن "أمير قطر تميم بن حمد فاجر وأن قطر عاهرة".
وشن الناشطون موجه اتنتقادات موسعة ضد سماح السلطات القطرية لموديل لاتينية بالرقص عند مسجد الذخيرة التاريخي، والذي يعد من أبرز المعالم الدينية والتاريخية في قطر، بلباس فاضح.
وظهرت الموديل، والتي تسمي "فيوريلا تشرتشيانو"، في مقطع الفيديو، وهي ترتدي ثيابا تكشف معظم جسدها، وتتراقص أمام المسجد التاريخي، في حين استهلت المقطع بعبارة "أهلا بكم في الدول العربية"، والتي تمت ترجمتها للغة الإنجليزية.
واعتبر معلقون ظهور الموديل، إساءة صارخة لهم وإهانة لمعالمهم الدينية وتقاليدهم، خاصة أن فيوريلا إحدى شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي.
وفيوريلا، البالغة من العمر 32 عاما، حاصلة على بكالوريوس في التسويق الرقمي، وهي من مواليد بيرو، وقد بدأت عملها كموديل في فترة مراهقتها، كما لعبت هوايتها في تصوير أماكن من مختلف دول العالم، دورا في تعزيز شهرتها عبر مواقع التواصل.
ولم يصدر أي تعليق على الواقعة من قِبل السلطات القطرية. View this post on Instagram ???????????? welcome !! A post shared by Fiorella Chirichigno (@fiochirichigno1) on Jul 11, 2020 at 10:11am PDT

نظام تميم مساجد قطر قطر عارضة ازياء في مساجد قطر عارضة أزياء حرمة المساجد تميم بن حمد اخبار قطر

عالمي