الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقعالسيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصابات«القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يتحدث عن هجوم بطيئ جنوب غزة...أخبار الزمالك، موقف شيكابالا من لقاء دريمز الغاني وبديل زيزومصرع شخص بحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحور شرق الرياح...سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من...طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024إيلون ماسك يستعد لزيارة الهند بحثًا عن فرص جديدة لشركاتهوكيل تعليم الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانيمصر تزهو بثرائها الحضاري في احتفالات يوم التراث العالميرانبير كابور يشارك في بطولة Ramayana دون مؤثرات بصريةالاتحاد الأوروبي: نرفض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية ونخشى...
عالمي

تزامنا مع احتفالات الباستيل .. اندلاع مظاهرات ضد الحكومة في باريس | فيديو

الرأي العام

اندلعت احتجاجات اليوم الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس، تزامنا مع الاحتفال بـ يوم الباستيل، العيد الوطني الرئيسي للبلاد، وبعد وقت قصير من تعديل وزاري وترشيح جان كاستكس رئيسًا جديدًا للوزراء وقد تم النظر في التعديل على أنه جزء من الإجراءات التي بدأها الرئيس ماكرون لتعزيز اقتصاد البلاد المتضرر من جائحة فيروس كورونا.
واحتشد المتظاهرون اليوم في ميدان بلاس دو لاربابليكا في باريس اليوم 14 يوليو ، للاحتجاج ضد الحكومة بعد دعوة من الاتحاد العام لنقابات العمال.
اقرأ ايضا لاتهامه بالاغتصاب.. مظاهرات نسائية في باريس ترفض تعيين وزير الداخلية الجديد
وتجري الاحتجاجات في يوم الباستيل، العيد الوطني الرئيسي للبلاد ، وبعد وقت قصير من تعديل وزاري وترشيح جان كاستكس رئيسًا جديدًا للوزراء، ومن المتوقع أن ينضم أعضاء حركة "السترات الصفراء" إلى الاحتجاج.
ولا تزال التجمعات العامة لأكثر من 5000 شخص محظورة في فرنسا وسط استمرار تفشي الفيروس كورونا.
 

عالمي