الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
محافظات

في ندوة أونلاين .. نقابة المهندسين بالإسكندرية تناقش تأثير فيروس كورونا على الجوانب الأخلاقية والنفسية

المهندس كريم عزت
المهندس كريم عزت

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي، نقيب المهندسين بالإسكندرية والمهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية ندوة أونلاين بعنوان " تأثير فيروس كورونا على الجوانب الأخلاقية والنفسية".
وقال الدكتور حسن قباري عميد معهد الإرشاد والدراسات النفسية، إن جائحة كورونا تسببت في العديد من الآثار السلبية ولصقها بالكاشفة للعديد من الأمور والجوانب وهناك العديد من المواطنين خائفين للغاية مما يؤثر بالسلب على حياتهم العملية والشخصية.
أقرأ أيضًا:نائب رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد أولى امتحانات مجمع العلوم الإنسانية
وطالب قباري المواطنين بعدم الخوف ووضع خطط بديلة، والتحرر من الضغوط واستغلال أزمة كورونا في تغيير المستقبل للأفضل.
وأشار إلى أن هناك العديد من الأطفال لديهم اكتئاب بسبب المشاكل الزوجية وآثارها السلبية، كما طالب المواطنين بوضع خطة حياه وصله الرحم والعناية بالتغذية السليمة والنوم الجيد مدة لا تقل عن 8 ساعات متواصلة يوميا والبعد عن الانترنت مساءا لمنع الاضطرابات وممارسة الرياضة بانتظام، كما أجاب على أسئلة المهندسين على الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بالإسكندرية.

نقابة المهندسين محافظة الاسكندرية مجمع العلوم الانسانية فيروس كورونا

محافظات