الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
المستشار عبدالله عمر شوضة رئيسا لمحكمة النقض ورئيس مجلس القضاء...النقض تؤيد أحكام المؤبد والمشدد على المتهمين في أحداث عنف...بالأسماء.. مصرع 3 وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة...وكيل أوقاف الإسكندرية: انتخابات الشيوخ خطوة جديدة على طريق الإصلاحنواب من أجل مصر يلتقون وفد البرلمان العربي خلال جولتهم...انتخابات الشيوخ.. وفد البرلمان العربي يتفقد اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزةبرلمانية: توفير 26 مليون عبوة من أدوية كورونا لبى احتياجات...أونلاين.. مسابقة للطعام الكوري بمكونات مصرية
عالمي

الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى كازاخستان لدعمها فى مكافحة كورونا

مساعدات - أرشيفية
مساعدات - أرشيفية

أرسلت الإمارات، طائرة مساعدات ثانية تحتوي على 8 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى كازاخستان، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يستفيد منها أكثر من 8 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء عن الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الإمارات لدى كازاخستان قوله إن بلاده لم تدخرا جهدا في سبيل توفير أفضل الظروف الصحية، وتقديم المساعدات الطبية لدعم كازاخستان وتعزيز قدراتها في مواجهة تداعيات الأزمة الناجمة عن الفيروس.

وأضاف "كازاخستان تعد من أوائل الدول التي تلقت مساعدات طبية من الإمارات، فخلال شهر أبريل الماضي، أرسلت الإمارات طائرة مساعدات تحمل 13 طنا من مختلف المستلزمات الطبية والوقائية إليها واستفاد منها نحو 10 آلاف من العاملين في القطاع الطبي، لدعمهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد".

 

مساعدات الإمارات أخبار الإمارات كازاخستان

عالمي