الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
المستشار عبدالله عمر شوضة رئيسا لمحكمة النقض ورئيس مجلس القضاء...النقض تؤيد أحكام المؤبد والمشدد على المتهمين في أحداث عنف...بالأسماء.. مصرع 3 وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة...وكيل أوقاف الإسكندرية: انتخابات الشيوخ خطوة جديدة على طريق الإصلاحنواب من أجل مصر يلتقون وفد البرلمان العربي خلال جولتهم...انتخابات الشيوخ.. وفد البرلمان العربي يتفقد اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزةبرلمانية: توفير 26 مليون عبوة من أدوية كورونا لبى احتياجات...أونلاين.. مسابقة للطعام الكوري بمكونات مصرية
محافظات

مجازر القليوبية تستقبل 296 رأس أضحية فى أول 6 ساعات بعيد الأضحى المبارك

نائب محافظ القليوبية ومدير المجازر يتفقدا أعمال ذبح الأضاحى
نائب محافظ القليوبية ومدير المجازر يتفقدا أعمال ذبح الأضاحى

أعلن الدكتور محمد إسماعيل شوق، مدير عام المجازر بمديرية الطب البيطرى بالقليوبية، تكثيف عمليات المرور على المجازر ونقاط الذبيح المنتشرة بمدن وقرى محافظة القليوبية، والتي يبلغ عددها 30 مجزر موزعة على جميع مراكز المحافظة، وتخضع تحت إشراف الأطباء البيطريين والوحدات المحلية، مشيرا إلى أنه تم تشكل غرفة عمليات بمديرية الطب البيطرى والإدارات البيطرية بالمراكز لتلقي الشكاوى، ومتابعة أعمال الذبيح داخل المجازر خلال أيام العيد.

 

وأضاف "شوق"، فى تصريحات صحفية، أنه تم استقبال 296 رأس ماشية كأضاحى من المواطنين تم ذبحها بالمجازر خلال الساعات الـ6 الأولى من اليوم الأول لعيد الأضحى.

 

وأشار، إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ ووقف جميع الراحات والإجازات خلال أيام العيد وإمداد المجازر بأعداد من الأطباء لمعاونة أطباء المجازر لاستيعاب المذبوحات وحرصا علي استمرار العمل على دار 24 خلال أيام العيد، كما تم رفع حالة الاستعداد القصوى للعمل وضبط جميع أعمال المجازر والتأكيد على نظافتها.

 

وأوضح، أنه تم التنسيق مع مديرية التموين والصحة لتكثيف التفتيش على اللحوم من خلال الحملات التموينية علي محلات الجزارة والأسواق خلال فترة عيد الأضحى لمنع الذبح خارج المجازر فى الطرقات والأسواق، للتأكد من سلامة اللحوم وضبط الأسعار حفاظا على البيئة والصحة العامة، مع توفير الإضاءة الكافية ومعدات النظافة، كما تم وضع خطة للتخلص الآمن من مخلفات ذبح الأضاحى.

 

أعمال الذبح بالمجازر أعمال الذبح بالمجازر

 

خلال متابعة ذبح الأضاحى خلال متابعة ذبح الأضاحى

 

ذبح الأضاحى بالمجازر ذبح الأضاحى بالمجازر

 

متابعة أعمال ذبح الأضاحى بمجازر القليوبية متابعة أعمال ذبح الأضاحى بمجازر القليوبية

 

نائب محافظ القليوبية ومدير المجازر يتفقدا أعمال ذبح الأضاحى نائب محافظ القليوبية ومدير المجازر يتفقدا أعمال ذبح الأضاحى

 

 

عيد الاضحى المبارك مجازر القليوبية بيطرى القليوبية اخبار القليوبية ذبح الاضاحى بالمجازر

محافظات