الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
عالمي

رئيس البرلمان الكويتي: توجيهات ولي العهد تثلج الصدر وتعكس إيمانه بالمؤسسات الدستورية

رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم

نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن رئيس مجلس الأمة في الكويت مرزوق الغانم إعلانه أنه التقى بنائب الأمير وولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح.
وقال الغانم "استمعت إلى توجيهات ونصائح نائب الأمير وولي العهد بشأن المشهد السياسي الحالي، وغدا سأنقل للشعب الكويتي ما يتعلق بتلك التوجيهات التي تثلج الصدر والتي تعكس إيمان سموه بالمؤسسات الدستورية".
اقرأ أيضًا | الكويت: تجديد إقامة العامل الوافد البالغ 60 عاما لمدة عام واحد فقط
وأضاف الغانم "كما التقيت قبل قليل أخي سمو رئيس مجلس الوزراء، وكان اللقاء مثمرًا وبناءً، وسأنقل للصحافة غدا أبرز ما جاء في اللقاء".
وأكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي الاثنين الماضي أن صحة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تظهر تحسنا ملحوظا.
وعقب اجتماع استثنائي للحكومة، قال أنس خالد الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء إنه بهذا الصدد دعا مجلس الوزراء المولى القدير أن يمن على الأمير بتمام الصحة والعافية والعمر المديد وأن يعود إلى وطنه سالمًا معافى في القريب العاجل لمواصلة مسيرة العطاء لوطننا الغالي.
كان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد غادر البلاد، في 23 يوليو الماضي، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لاستكمال العلاج.

ولي العهد الكويت البرلمان أمير الكويت

عالمي