الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...
محافظات

برلماني يتفقد لجان الأقتراع ويحث المواطنين على المشاركة بالفيوم

الرأي العام

قاما النائب البرلماني ربيع أبوطيعة، عضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، عن حزب مستقبل وطن، بتفقد عدد من اللجان بمركز الشواشنة وحرص على حث المواطنين للمشاركة الايجابية فى الاستحقاق الدستورى واختيار اعضاء مجلس الشيوخ ٢٠٢٠
هذا وقد اتسمت الآجواء الانتخابية بمعظم لجان مركز الشواشنة بالانضباط والالتزام بالاجراءات الاحترازية كما شهدت معظم اللجان اقبال متزايد فى الساعات الأولى لفتح والمتوقع زيادة أعداد الناخبين خلال الساعات الأخيرة من اليوم خاصة مع انكسار الموجة الحارة.

وفي بندر الفيوم احتشد الناخبين بلجنة مدرسة المسلة وعزبه جبيلى ومدرسة صلاح سالم الثانوية لجنة رقم 336، لجان مدرسة صلاح البشيهى، والمعهد الدينى والباروديه وجمال عبد الناصر والمدرسة الرياضية والشهيده جاسمين ومدرسة كيمان فارس وفي مركزطاميه توافد الناخبين معاي اللجان خاصه مدرسة الروبيان لجنه رقم342 ورقم 343 ولجنه فرقص رقم 352 ولجنه رقم 353 ومنشأة الجمال 354 ورقم 355 ولجان كفر محفوظ والتى شهدت اقبال من الناخبين خاصه لجان رقم 376 ورقم 377، وفي مركز إطسا.
شهدت لجنة ٢٠٥بمدرسة تطون المشتركه، تزايد مع يا هات الظهيرة اقبال الناخبين علي اللجان للإدلاء بأصواتهم.
في ظل تواجد من شباب مستقبل وطن على التواجد لتقديم الخدمة ومساعدة الناخبين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاص، وتواجدت فرق عمل الحزب امام جميع اللجان الانتخابية، لمساعدة الأهالي في البحث عن لجانهم الانتخابية.

حيث بدأت اللجان الانتخابية بمحافظة الفيوم، أستقبال الناخبين وسط إجراءات أحترازية وأمنية مشددة لاستئناف الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020.
ووجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، رؤساء المدن، بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت للحفاظ على سلامة المواطنين، مشددًا على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري المدارس لمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.
وأكد "الأنصاري" أن المشاركة فى عملية التصويت واجب قومي على كل مواطن، لأنه يؤكد الصورة الحضارية التى تستحقها مصر أمام دول العالم، مشيرًا أن لكل مواطن الحق في إبداء رأيه بكل حرية فى إطار من القانون والديمقراطية، لافتًا أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة تتلقى شكاوى المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار ال24 ساعة على الأرقام: 0842168041 و0842168043.

 

محافظات