الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
محافظات

إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وإحالة المخالفين إلى محاكمات عسكرية بالشرقية

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

كلّف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فى تكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضى الزراعية على مستوى المحافظة وإحالة المخالفين إلى محاكمات عسكرية تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي.
وفى هذا الإطار قام المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل بإزالة هنجر مخالف بالمنطقة الصناعية بالزوامل على مساحة ٤٠٠ متر حيث تم إزالة المخالفه تمامًا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.أقرأ ايضا:إعدام رسالة كمون تزن ٥٢ طناً غير صالحة ببلبيس..صوروأشار محافظ الشرقية الي انه تستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط المخالفين وإزالة أي تعديات في المهد وتطبيق القانون علي الجميع.
وأكد محافظ الشرقية أنه دائم المتابعة لنشاط المراكز والمدن للوقوف علي مدي تنفيذ رؤسائهم للتعليمات المسداة إليهم بتقديم كافة الخدمات اللائقة للمواطنين ومتابعة أعمال النظافه وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وكذا وقف أعمال التعدي علي الأراضي الزراعية في المهد حتي لا تتفاقم وتصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها.
كما ناشد المحافظ جميع المواطنين بضرورة الالتزام بإلقاء القمامة فى الصناديق المخصصة لها حفاظا على ما يتم من اعمال وتنفيذا لتعليمات المحافظ قامت إدارة تحسين البيئه ومشرفى وعمال وسائقى تحسين البيئه والحملة الميكانيكية التابعين جميعهم لرئاسة حي أول برفع القمامة من شارع الجلاء والمنتزه وشارع سعد زغلول وشارع المعهد الدينى وشارع الحسنيه وشارع الفلوجه وشارع الجيش وكنس وتنظيف الكوبرى الاخضر الخاص بالمشاة .
كما قامت رئيس الحي بحمله لرفع الاشغالات بشارع الجيش والمحطه وميدان التحرير وميدان عرابى وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره.

محافظة الشرقية النيابة العسكرية ازالة التعديات على الاراضي الزراعية اخبار المحافظات

محافظات