الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إقبال كبير من السياح الأجانب على زيارة المتحف المصري بالتحرير...آثار خنق بالرقبة، معاينة جثة سيدة عثر عليها مقتولة بعد...القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطني
محافظات

لغسيل الشبكات.. قطع المياه عن مدينتي طوخ وقها 3 ساعات

محطة مياه
محطة مياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينة ومركز طوخ، اعتبارا من الساعة 9 من مساء اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل؛ وذلك نظرا لأعمال الغسيل الدورى لشبكات المياه بالكلور.
كما أعلنت الشركة عن انقطاع المياه عن مدينة ومركز قها اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا اليوم الثلاثاء وحتى الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم؛ لأعمال غسيل الشبكات بالكلور.
أقرا أيضا:القليوبية تحذر مرشحي مجلس النواب من بدء حملة الدعاية الانتخابية قبل 5 أكتوبر
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، كما سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.
وشهد الدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إجراءات تسليم شهادة اعتماد سلامة ومأمونية المياه لمحطة مياه بنها المرشحة عبر الفيديو كونفرانس إلي المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والعضو المنتدب، وذلك بحضور رئيس قطاع المعامل والجودة بشركة القليوبية وممثلي قطاع الجودة بالشركة وممثلي إدارة الجودة وشئون البيئة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
ويأتي ذلك ‎فى إطار قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بإنتاج وتوزيع مياه الشرب النقية بمحافظة القليوبية وفى إطار حرص الشركة على سلسة إنتاج المياه من المنبع إلى المستهلك.

محطة بنها المرشحة قها قطع المياه غسيل الشبكات طوخ

محافظات