الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علامات تؤكد تدهور البصررئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفياتالكشف على 1433 شخصاً في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة»...ارتفاع إنتاج النفط والغاز فى إيران لأكثر من 20%قرارات عاجلة من النيابة بشأن ضبط مسكن يدار فى أعمال...ماذا يحتاج الهلال للتأهل أمام العين في إياب نصف نهائي...حبس عاطل 4 أيام لقيامه بمجزرة عائلية بقرية آبيار بالغربية«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة وقصف يستهدف جنوب لبنانإطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاءبعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في...مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالينالأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرة
محافظات

ارتبطت عاطفيا به.. نورين فتاة المحلة تلحق بوالدها في اليوم الـ 40 على وفاته.. صور

نورين
نورين

سادت حالة من الدهشة على وجوه عشرات الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية نتيجة تداول خبر وفاة فتاة في العقد الثاني من عمرها، تدعي "نورين الغرابلي"؛ عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، إثر رحيل والدها "فرج الغرابلي" مدرس الجغرافيا، نتيجه إصابته بفيروس كورونا المستجد أوائل الشهر الماضي .
اقرا ايضا:19 سبتمبر.. النطق بالحكم على فتاة تيك توك منار سامي في التحريض على الفسق والفجور
وكانت الفتاه الراحله قد ارتبطت عاطفيًا وروحيا بالوالد الراحل؛ وهو ما اصابها بحاله من الصدمه والبكاء المستمر حزنا عليه، بسبب فيروس كوفيد ١٩ القاتل، وتسبب ذلك في تدهور حالتها الصحية والنفسيه لفقدانها توأم روحها.
وكان رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك قد نعوا الفتاة بعده عبارات، من بينها " الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ..اميره في الجنه يا نورين " و" لا اله الا الله ..ربنا يرحمك يارب ويصبرنا ع فراق ضحتك وخفه دمك " و" فقدنا عصفوره في الجنه، ووالدها كان حسن الخلق ".
وكشف محمد حسن، أحد أفراد عائله " الغرابلي" عن أنه سيتم استلام جثمان الفتاه "نورين" من أحد المستشفيات الخاصه بمدينة المنصوره، مشيرا الى أن والدتها دخلت في نوبه من البكاء وسقطت مغشيا عليها، كما أصيبت بنوبات غيبوبه متقطعه؛ بسبب صدمتها بتلقي خبره وفاه ابنتها زهره عمرها- علي حد قوله-.
واضاف " ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يآرب العالمين فكانت نعم الفتاة وارتبطت عاطفيا وروحيا واجتماعيا بالوالدها في يوم الأربعين من ذكرى رحيله الأولى ..ربنا يجعلها في أعلي المراتب يارب ففارقها ووفاة والدها بسبب كورونا فاجعه كبري هزت اركان الاسره بالكامل ".
وجدير بالذكر أن والد الفتاة الراحل كان يعمل معلما متخصصا في مجال مادة الجغرافيا، ووافته المنية عقب قضائه فترة علاجية لمدة أسبوعين داخل أقسام العزل بمستشفى الحميات بالمحلة، نتيجة إصابته بعدوى فيروس كورونا.

وفاة نورين وفاة فتاة المحلة وفاة نورين الغرابلي نورين كورونا فتاة المحلة الأربعين

محافظات