الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
محافظات

محافظ الوادي الجديد ورئيس التخطيط العمراني يبحثان المخطط الإستراتيجي التنموي للمحافظة

الرأي العام

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، المهندس علاء عبد الفتاح رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني بحضور اللواء ناصر فوزي مدير المركز الوطني للتخطيط واستخدامات أراضي الدولة والمهندسة منى محمد مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، وذلك لبحث المخطط الإستراتيجي التنموي للمحافظة.
وأوضح الزملوط أن اللقاء تناول مناقشة السمات الأساسية للمحافظة وتأثيرها على خطط التوسع والتنمية المقترحة، وتحديد أنسب استخدامات أراضي الدولة لإقامة المشروعات الاستثمارية والتنموية المختلفة وتحديد العوامل المؤثرة عليها سلباَ وإيجاباَ كعوامل المناخ والتربة وغيرها.
اقرأ أيضا:عهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديد
وأضاف، أن المحافظه تنعم بالعديد من المقومات في شتي المجالات والتي تمثل ارض خصبة لكل المشروعات الزراعية والاستثمارية والصناعية.
ولفت الى أن الاستثمار على أض المحافظة أصبح يعادل الاستثمار في المحافظات الكبيرة بل ويزداد بسرعة كبيرة على أرض الوادي الجديد في ظل المناخ الذي توفره المحافظة للمستثمرين.

محافظ الوادي الجديد تخطيط عمرانى المشروعات الاستثمارية الاستثمار اخبار الوادي الجديد اخبار المحافظات

محافظات