الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تامر حسني يتألق في حفل ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإداريةمشروع 100 سنا غنا| القائمة الغنائية الكاملة للأمسية الثانيةطريقة تغيير الساعة في هواتف أوبو oppo.. اتبع هذه الخطوات...الصحة تكشف أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحمحظك اليوم.. توقعات برج الحمل 26 ابريل 2024عاجل - التنمية المحلية تزف بشرى سارة لأصحاب...إزالة بناء مخالف على نهر النيل بأسيوط (صور)حبس سائق أجبر ابنته على ممارسة الرذيلة فى أكتوبرمفاجآت في قتل طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه: المتهم الرئيسي...رئيس الشيوخ العربية: السيسي نجح في تغيير جذري لسيناء بالتنمية...النيابة تقرر حبس المتهم في واقعة العثور على جثمان طفل...موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي
محافظات

وزير الزراعة يلتقي محافظ الوادى الجديد لبحث تطوير منظومة الري الحقلي

اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

التقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بحضور أعضاء منظومة تطوير الري الحقلي بالوزارة لبحث الإسراع في تنفيذ المنظومة بالمحافظة.
وأكد الزملوط أن هناك تعاونا وثيقا ومستمرا مع الوزارة، للتيسير على مزارعي المحافظة، وتوفير سبل الدعم الفني لهم، فضلا عن إرشادهم وتوعيتهم بأهمية استخدام النظم الزراعية الحديثة.
اقرأ أيضا:عهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديد
ولفت إلى أن المحافظة تمتلك ٢٠٥ آلاف من الأراضي المستهدف تطوير الري بها، فضلا عن الأراضي التي تروي حاليا بالري الحديث وخاصة في مناطق الاستصلاح الحديثة في الفرفره وشرق العوينات.
يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير نظم الري بالمشروعات الزراعية للحد من الاستخدام الجائر للمياه.

وزير الزراعة نظم الزراعة الحديثة محافظ الوادي الجديد ترشيد استهلاك المياه الري الحقلي الرئيس السيسي

محافظات