الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
السيطرة على حريق نشب أمام ديوان عام محافظة بني سويفموعد مباراة ريال مدريد والبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال...تعرف على نظام الصعود إلى الدوري الممتاز لموسم 2024-2025كولر: نتيجة الذهاب أمام مازيمبي خادعة.. وقمصان صاحب فكرة مشاركة...استشهاد الطفلة صابرين الروح ضحية العدوان الإسرائيلي على غزة (خاص)فان دايك: ليفربول لا يستحق التتويج بـ البريميير ليجالبنك المركزي التركي يقرر تثبيت سعر الفائدةطريقة عمل لازانيا الجمبري بالكريمة، أكلة مبتكرة وسهلة التحضيرتفاصيل مقتل مسنة على يد زوجها في المنيا.. خلافات عائلية...انقطاع شبكة الإنترنت عن وسط وجنوب غزةموجة حر قاسية تجتاح الهند.. 33 مليون طفل مجبرون على...تعديل موعد مواجهة سيدات يد الأهلي وبترو أتلتيكو في نصف...
محافظات

الوادي الجديد تستقبل لجنة من الصحة لمعاينة موقع مهبط الإسعاف الطائر

الرأي العام

استقبلت محافظة الوادي الجديد، وفدًا من وزارة الصحة لمعاينة وتحديد الموقع الذي سيتم تخصيصه لإنشاء مهبط طائرات للإسعاف الطائر ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المنظومة الصحية وذلك بمقر بمستشفى الداخلة العام والذي يتم استكماله حاليا.
وقامت اللجنة المشكَّلة لمتابعة تنفيذ المشروع بالمحافظة، بتفقد الموقف التنفيذي بالمستشفى والذي تم الانتهاء من ٥٠ ٪ من الأعمال الإنشائية به.
اقرأ أيضا: عهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديد
ويأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والذي وجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى الداخلة العام الجديدة.
ويأتي ذلك من أجل تطوير المنظومه الصحية لأبناء المحافظة، بالإضافة إلى أن المستشفى ستكون مجهزة بأحدث الأساليب الطبية والتي ستغني عن السفر إلى مستشفيات أسيوط.
يذكر أن المستشفى يقام على مساحة ١٩ ألفًا و٦٥٠ مترًا مربعًا ويضم مبنى مكونًا من ٣ طوابق وسكنًا للأطباء والتمريض ومبنيين للخدمات.

مهبط الاسعاف الطائر محافظ الوادي الجديد الاسعاف الطائر اخبار الوادي الجديد اخبار المحافظات

محافظات