الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الآلاف من الفلسطينيين يواصلون معاناتهم مع استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلىطارق السيد: أخشى من التحكيم على الزمالك في مباراتى نهضة...رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريبأيمن يونس: الزمالك أولا هو شعار هذه المرحلة في نهائي...السفير محمد حجازى: المجتمع الإسرائيلى أصبح مهزوما ومهددا الآنخالد جلال يكشف التشكيل المثالي للزمالك أمام نهضة بركانصعب أتجوز أربعة.. وأتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ إسماعيل ياسين......استدعاء ثلاثي ناشئي المقاولون العرب لمنتخب مصر للشباب ” 2005...التعليم العالي تعلن عن فتح برامج المبادرة المصرية اليابانية للتعليمأحمد عيد: تلقيت عروض من أندية قمة الدوري.. وهذه تفاصيل...بعد إصابة 3 أشخاص.. جهات التحقيق تعاين موقع حريق شقة...طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلًا في شارع القصاصيب بجباليا شمال...
عالمي

ليتوانيا ولاتفيا وفرنسا تدعو الاتحاد الأوروبي لحظر تمويل الأحزاب من الخارج

الرأي العام

دعت ليتوانيا ولاتفيا وفرنسا اليوم /الثلاثاء/ دول الاتحاد الأوروبي لتعديل تشريعاتها، بحيث يحظر التمويل الخارجي غير المباشر للأحزاب السياسية في دول الاتحاد.
وقالت الدول الثلاث -في بيان مشترك أوردته قناة "روسيا اليوم"- إنه "من الضروري قبل كل شيء ضمان سلامة عملياتنا الانتخابية، سواء على المستوى الأوروبي أو الوطني، وضمان سلامة نتائج الانتخابات".
ويقترح البيان اعتماد آلية مشتركة لحماية الانتخابات، تضم مجموعة من الخبراء الوطنيين الذين سيكون من الممكن لأي دولة في الاتحاد الاستعانة بهم لحماية النظام الانتخابي من الهجمات السيبرانية، مشددا على ضرورة التصدي لحملات التضليل، واتخاذ إجراءات من أجل ضمان شفافية ومسؤولية المنصات الإلكترونية مثل مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مكافحة التضليل.

عالمي