الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
عالمي

إسرائيل تتخطى أمريكا فى وفيات كورونا.. والصحة: الفيروس ينتشر بكثافة رغم الإغلاق

إسرائيل تتخطى أمريكا فى وفيات كورونا
إسرائيل تتخطى أمريكا فى وفيات كورونا

قال نائب وزير الصحة، يوآف كيش، إن الوزارة اشترت مئات الأجهزة لدفع مسألة الفحص السريع لجهة إظهار النتائج في غضون 15 دقيقة والهدف هو إجراء 20000 اختبار سريع إضافي.
وتواصل الأرقام المرعبة لانتشار فيروس كورونا في إسرائيل تؤرق الجميع من مسؤولين ومواطنين رغم القيود المشددة التي فرضتها السلطات الإسرائيلية منذ نحو أسبوعين على الحياة العامة.
وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 1121 إصابة جديدة، فيما سجلت منذ منتصف الليل حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء 143 إصابة جديدة لترتفع حصيلة الإصابات النشطة إلى 65025 إصابة، ليصل إجمالي الإصابات في البلاد إلى 233554، وارتفعت حصيلة وفيات كورونا في البلاد إلى 1507 حالات وفاة، بتسجيل 24 حالة وفاة امس الإثنين.
وقال تقرير اسرائيلي، أنه ولأول مرة تتفوق إسرائيل على الولايات المتحدة بعدد وفيات كورونا اليومية مقارنة بعدد السكان.
وقالت الوزارة، ان عدد الذي تعافوا من هؤلاء المصابين قد بلغ حتى الآن 165,191 مصابا فيما تعتبر حالة 772 مصابا خطيرة ومن بينهم 209 مصابين بلغوا حد الاستعانة بأجهزة التنفس الاصطناعي.
وتوصف حالة 290 من المصابين بأنها متوسطة فيما يعتبر بقية المصابين بحالة طفيفة، غير انهم يحملون الفيروس.
هذا وقد بلغ عدد الوفيات في إسرائيل جراء فيروس كورونا منذ بداية الجائحة حتى الآن 1507 أشخاص، وذلك وفقا لإحصائية نشرتها وزارة الصحة.
هذا وفرضت السلطات الإسرائيلية منذ نحو عشرة أيام قيودا صارمة على الحياة العامة بهدف الحد من انتشار الفيروس ولكن نتائج هذه القيود لم تظهر كما يتوخاها المسؤولون حتى الآن.

كورونا في اسرائيل كورونا انتشار كورونا في اسرائيل ارتفاع اعداد المصابين بكورونا في اسرائيل إسرائيل

عالمي