الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
عالمي

المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بالمسئولية عن ارتكاب جريمة ضده‎

المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بالمسؤولية عن ارتكاب جريمة
المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بالمسؤولية عن ارتكاب جريمة

اتهم المعارض الروسي البارز أليكسي نافالني، في حديث لمجلة "دير شبيجل" الألمانية الرئيس فلاديمير بوتين بالمسئولية عن الاشتباه في تسممه وشدد على عدم شعوره بالخوف.

وجرى نقل نافالني جوا من روسيا إلى برلين في أغسطس بعد شعوره بالإعياء على متن رحلة داخلية، وتلقى العلاج في مستشفى شاريتيه لمدة 32 يوما ثم خرج من المستشفى في سبتمبر.

وقال نافالني للمجلة وفقا لمقتطف من مقابلة من المقرر نشرها في وقت لاحق اليوم، الخميس: "أقول إن بوتين يقف وراء الجريمة وليس لدي أي روايات أخرى لما حدث".

ويطالب الغرب بتفسير من الكرملين الذي ينفي أي دور له في الواقعة، ويقول إنه لم ير بعد أي دليل على وقوع جريمة.

وعن اللحظة التي بدأ يؤثر فيها غاز الأعصاب عليه قال: "لا تشعر بأي ألم لكنك تدرك أنك تحتضر".

وقال نافالني للمجلة الألمانية إنه سيعود إلى روسيا، مضيفا: "مهمتي الآن أن أظل بلا خوف. وليس لدي أي شعور بالخوف".

وقال ناشط سياسي في 24 سبتمبر إن أمام زعيم المعارضة الروسية شهر آخر على الأقل كي يستعيد لياقته، مضيفا أن من الواضح أنه ينوي العودة إلى روسيا واستئناف نشاطه السياسي.


وكان الناشط قد ساعد في نقل نافالني إلى ألمانيا.

نافلني بوتين المعارض الروسي

عالمي