الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار في الوايليالأهلي يتحرك لخوض آخر مران فى الكونغو استعداداً لـ مازيمبيمراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف مفاجأة بشأن تورط روسيا في التصعيد...محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليدتعليم دمياط يستضيف تصفية مسابقة الأخصائي المثالي على مستوى الجمهوريةتشكيل بلدية المحلة أمام المقاولون العرب بدوري نايلتشكيل بلدية المحلة أمام المقاولون العرب بدوري نايلكولر: لاعبو الأهلى جاهزون لمواجهة مازيمبى.. وهدفنا تحقيق الفوزمراسل القاهرة الإخبارية يرصد التحركات الحوثية في البحر...استخدامات مدهشة لعلبة التونة الفارغة.. أعرفها الآنوصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء...الدرديري: شيكابالا تعرض للسب من جمهور الأهلي ورد مفاجئ من...
محافظات

تضامن الإسكندرية تكشف حقيقة اختطاف 35 طفلاً

الرأي العام

نفت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، برئاسة طارق جمال، الشائعات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، بالعثور على 35 طفلاً مخطوفاً بأحد الشقق.
وذكرت المديرية في بيان أنه تردد مؤخرا على بعض وسائل التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بالعثور على 35 طفلًا في شقه بالشروق، حيث قال رواد السوشيال ميديا "كل اللي ليه طفل ضايع يروح قسم الشروق يسأل عليه".
اقرأ أيضًا:عميد طب الإسكندرية ينفي استقبال المذيعة حياة الدرديري بعد أنباء محاولة انتحارها
وأضافت المديرية في بيانها أن هذه الواقعة كانت منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، وان مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية قد اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد الجمعية.
وأشارت إلى إغلاق مقر تلك الجمعية بموجب الضبطية القضائية واخطار النيابة العامة والرقابة الإدارية والجهات الامنية التي باشرت التحقيق.
وأهابت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تقصى الاخبار الصحيحة وعدم نشر اخبار سبق التحقيق بها ونشرها منذ سنوات الا بالرجوع الي المصدر مع توخي الحيطة والحذر.
وفي سياق متصل، اختتمت المديرية فعاليات تدريب برنامج مودة بمحافظة الاسكندرية والتي استمرت علي مدي 5 أيام متتالية بمقر مديرية التضامن الاجتماعي ، تحت اشراف طارق جمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، وحضور أحمد عباس من المسؤولين عن برنامج مودة بالوزارة والمحاضرين، و صباح السيد مديرة ادارة الخدمة العامة.

محافظات