الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تكشف مذكرة للرقابة الإدارية عن استغلال زوجة محافظ...الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردن
عالمي

الرئيس الفرنسي يشن هجوما حادا على تركيا

الرئيس الفرنسي يشن هجوما حادا على تركيا
الرئيس الفرنسي يشن هجوما حادا على تركيا

حذر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الخميس، من خطورة الوضع في إقليم ناجورنو كارباخ؛ مشيرا إلى وجود أدلة على نقل تركيا لمقاتلين سوريين إلى الإقليم المتنازع عليه.

ووفقا لما ذكرته شبكة "العربية"، قال ماكرون إن المقاتلين السوريين نقلوا من غازي عنتاب التركية إلى كاراباخ.

وحول الأزمة في شرق المتوسط، أكد الرئيس الفرنسي أن التضامن مع اليونان وقبرص غير قابل للتفاوض؛ مؤكدا رغبة باريس في إجراء حوار مع تركيا دون التنازل عن القيم الأوروبية.

اقرأ أيضا| أرمينيا تكشف سبب عودة تركيا لـ جنوب القوقاز

وفي وقت سابق من اليوم، جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التأكيد على دعم بلاده لأذربيجان في صراعها مع أرمينيا حول إقليم ناجورنو كاراباخ، بالرغم من الدعوات الدولية للتهدئة ووقف إطلاق النار بين البلدين.

وزعم أردوغان أن "السلام الدائم في المنطقة لا يمكن أن يتحقق إلا بانسحاب أرمينيا من الأراضي الأذربيجانية التي احتلتها"، مؤكدا: "سنواصل دعم أشقائنا الأذربيجانيين بكل إمكاناتنا انطلاقًا من مبدأ "شعب واحد في دولتين".

حول الأزمة مع اليونان وقبرص، ادعى اردوغان "لسنا مع التوتر أو الاضطراب في شرق المتوسط ولكنا نعمل على حماية حقوقنا".

عالمي