الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

استخراج مسمار من رقبة شاب بمستشفى المنصورة العام الجديد صور

الرأي العام

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية نجاح فريق طبي بمستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقًا"، في استخراج مسمار معدني طوله حوالي 4 سم مدبب من رقبة شاب يبلغ من العمر 36 عامًا.
وقال وكيل الوزارة في تصريحات الاثنين، إن الشاب كان يعاني من تجمع دموي بالجزء الأيمن من الرقبة، حيث أجريت الفحوصات الطبية اللازمة وعرضه على فريق قسم جراحة الأوعية الدموية، والذي قرّر على الفور دخول المريض العمليات لعمل استكشاف لشرايين وأوردة الرقبة والسيطرة على النزيف واستخراج الجسم الغريب (المسمار المعدني).
وأشار وكيل الوزارة إلى أن مثل هذه العمليات تعد من الجراحات العاجلة والحساسة والمتقدمة كما اطمأن أن المريض خرج من العملية بحاله طبية مستقرة.
كما تقدم وكيل وزارة الصحة بالشكر لإدارة المستشفى والفريق الطبي المكون من فريق من قسم جراحة الاوعية الدموية الدكتور إسماعيل حامد اخصائي جراحه الأوعية الدموية، والدكتور ماجد عبد الله طبيب زمالة جراحه الدموية والدكتور عمرو السمري طبيب زمالة جراحه الأوعية الدموية والدكتور احمد سامي طبيب التخدير النوبتجي، وباقي الفريق المعاون من هيئة التمريض والفنيين، واعدًا إياهم بتقديم كافة وسائل المساعدة للرقي والتطور بالمنظومة الصحية وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.
كما أوضح وكيل الوزارة ان الكل يعمل على قدم وساق ويجتهد من اجل خدمة الوطن مهما كانت الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد

محافظات