الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
محافظات

محافظ البحيرة،: تنفيذ 2941 مشروعا خلال عامين بـ44.5 مليار جنيه

الرأي العام

استقبل اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بمكتبه جون بنيامين، امين عبد الفتاح من متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة الذين يتم تدريبهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب أحد صروح التدريب بمصر .
وأكد المحافظ، حرص الدولة علي تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة المقبلة مشيدا بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة يجب الاستفادة منها وتوجيهها الي الطريق الصحيح في خدمه الوطن.
وأشار "آمنه"، إلي أهمية الدور الذي تقوم به البرامج التدريبية في اعداد كفاءات شابة كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والابتكار.
وأكد المحافظ، علي تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين وذلك فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.
مؤكدا علي أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون متاحة لهم خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.
أوضح محافظ البحيرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجه الدولة بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية واشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة علي تولي المسئولية السياسية والإدارية و المجتمعية من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية مما يعود بالنفع علي الوطن بكافة قطاعاته.
أكد محافظ البحيرة، إن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازًا حقيقيًا وتحديًا غير مسبوق .
وأشار محافظ البحيرة، أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي،
مشيرًا أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ 294‪1 مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 44.5 مليار جنيه.
اقرأ أيضا :- 2.651 مليار جنيه تنعش البحيرة.. حصاد عامين من الإنجازات

 

محافظات