الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

لديه خبرة لا يمتلكها بايدن.. حملة ترامب تستغل إصابته بـ كورونا للترويج له في الانتخابات

حملة ترامب تستغل إصابته بـ كورونا لـ الترويج له في الانتخابا
حملة ترامب تستغل إصابته بـ كورونا لـ الترويج له في الانتخابا

حاولت حملة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الانطلاق إلى المرحلة الأخيرة قبل الانتخابات بمعركة متجددة وإظهار القوة حتى في الوقت الذي يقاتل فيه مرشحها فيروس كورونا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بينما كان الرئيس ترامب يستعد للخروج من المستشفى، أعلنت حملته عن "عملية ماجا" الجديدة، مشيرة إلى أن تشخيص ترامب لفيروس كورونا أعطاه شيئًا لم يكن لدى منافسه الديمقراطي جو بايدن، وهو "تجربة الفيروس".

وقالت إيرين بيرين، مدير الاتصالات الصحفية في حملة ترامب، لشبكة "فوكس نيوز"، إن ترامب يتمتع بخبرة كقائد أعلى للقوات المسلحة، ولديه خبرة كرجل أعمال، ولديه خبرة - الآن - في مكافحة فيروس كورونا كفرد.

وقالت: "تلك التجارب المباشرة، لا يمتلكها جو بايدن".

وأطلقت حملة ترامب "عملية ماجا" لإرسال بدائل يشهدون على حيويته ويحافظون على قاعدة ناخبيه حتى يتعافى ترامب بما يكفي لاستئناف حملته بنفسه.

والرئيس الأمريكي مستعد للانضمام إلى حملته، حيث نشر تغريدة على "تويتر"، قبل فترة وجيزة من الموعد المقرر لمغادرة مركز والتر ريد الطبي أمس، الاثنين، قال فيها إنه "سيعود إلى الحملة قريبًا!!!".

وعندما كان ترامب في المستشفى لم يمنعه ذلك من خوض حملة لإعادة انتخابه، حيث أرسل سلسلة من التغريدات صباح الاثنين، لتشجيع المؤيدين على التصويت.

واعلنت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، عن تخطيطه للمشاركة في المناظرة الثانية في ميامي، مع منافسه في السباق الرئاسي، جو بايدن، عقب خروجه من مستشفى والتر ريد العسكري إلى البيت الأبيض.


وظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، في مقطع فيديو، عقب عودته إلى البيت الأبيض، قادما من مستشفى والتر ريد العسكري، وهو يحاول تحدي العلم.


وقال ترامب، في الفيديو، متحدثا إلى الشعب الأمريكي، عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19": "لا تدعوه يسيطر عليكم.. ولا تخافوا منه".

مستشفى والتر ريد ترامب وبايدن ترامب انتخابات الرئاسة الأمريكية المناظرة الثانية الرئيس الأمريكي الانتخابات الأمريكية اخبار العالم إصابة ترامب بكورونا

عالمي