الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

مايك بومبيو يصل طوكيو لحضور اجتماع مع نظرائه من اليابان وأستراليا والهند

الرأي العام

وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الثلاثاء إلى طوكيو لحضور اجتماع مع نظرائه من اليابان واستراليا والهند.
وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أن طائرة بومبيو هبطت في قاعدة عسكرية أمريكية في إحدى ضواحي العاصمة طوكيو، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، بالتوقيت المحلي لليابان.
وأعرب بومبيو لدى وصوله إلى طوكيو ،عن تطلعه إلى الاجتماع برئيس الوزراء الياباني سوجا يوشيهيدي ووزراء خارجية الدول الثلاثة، وذلك في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
ومن المتوقع أن يركز الاجتماع- الذي يضم 4 دول، والمعروف باسم المحادثات الرباعية- على كيفية تنسيق الجهود للحفاظ على منطقة المحيطين الهندي والهادي حرة ومفتوحة.
كما أنه من المتوقع أن يطلع بومبيو سوجا ووزراء خارجية الدول الثلاث، على الحالة الصحية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المصاب بفيروس كورونا.
يشار إلى أنه كان من المقرر أن يزور بومبيو منغوليا وكوريا الجنوبية بعد زيارته لليابان، إلا أنه قرر زيارة اليابان فقط؛ بعد أن تم نقل الرئيس ترامب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل أن تتطور الأمور، ويخرج ترامب من المستشفى منذ ساعات.

طوكيو اليابان الهند المحادثات الرباعية اعدات الحماية للهواتف أستراليا

عالمي