الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
عالمي

مايك بومبيو يصل طوكيو لحضور اجتماع مع نظرائه من اليابان وأستراليا والهند

الرأي العام

وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الثلاثاء إلى طوكيو لحضور اجتماع مع نظرائه من اليابان واستراليا والهند.
وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أن طائرة بومبيو هبطت في قاعدة عسكرية أمريكية في إحدى ضواحي العاصمة طوكيو، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، بالتوقيت المحلي لليابان.
وأعرب بومبيو لدى وصوله إلى طوكيو ،عن تطلعه إلى الاجتماع برئيس الوزراء الياباني سوجا يوشيهيدي ووزراء خارجية الدول الثلاثة، وذلك في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
ومن المتوقع أن يركز الاجتماع- الذي يضم 4 دول، والمعروف باسم المحادثات الرباعية- على كيفية تنسيق الجهود للحفاظ على منطقة المحيطين الهندي والهادي حرة ومفتوحة.
كما أنه من المتوقع أن يطلع بومبيو سوجا ووزراء خارجية الدول الثلاث، على الحالة الصحية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المصاب بفيروس كورونا.
يشار إلى أنه كان من المقرر أن يزور بومبيو منغوليا وكوريا الجنوبية بعد زيارته لليابان، إلا أنه قرر زيارة اليابان فقط؛ بعد أن تم نقل الرئيس ترامب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل أن تتطور الأمور، ويخرج ترامب من المستشفى منذ ساعات.

طوكيو اليابان الهند المحادثات الرباعية اعدات الحماية للهواتف أستراليا

عالمي