الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
محافظات

حميات الأقصر تناقش عمل مسحات pcr للمعتمرين والمسافرين

الرأي العام

عقد مستشفى حميات الأقصر اجتماعا موسعا مع عدد من القيادات القطاع السياحي، وذلك لمناقشة عمل مساحات (PCR) للمسافرين والمعتمرين والأجانب.
وعقد الاجتماع بمستشفي الجهاز الهضمي والكبد بالأقصر(الحميات سابقا) بحضور كل من إدارة مستشفي الجهاز الهضمي والكبد وغرفة شركات السياحة بالأقصر برئاسة الدكتور محمد محمد الرملي مدير عام المستشفي وبحضور والدكتور محمد عبدالله المدير المالي والإدارىومحمود عواجه مدير العلاقات العامة والدكتور نور الهدي السيد رئيس وحدة(PCR) واحمد رأفت رئيس قسم الاستقبال ومحمود عبد اللطيف مسؤل الاحصاء ويسرا محمد منتصر مسؤلHR.
اقرأ أيضا: ضمن مبادرة «أكفل قرية فقيرة».. إعادة إعمار 1375 منزلًا في الأقصر
ومحمد عبد المجيد علي مدير الغرفة لشركات السياحه بالأقصر ومحمد أحمد حسن عضو مجلس إدارة غرف السياحة ورئيس مجلس إدارة شركة الرحاب للسياحة.
وتم الاتفاق علي حضور مندوب لشركة السياحة مع كل حضور فوج سياحي لاتخاذ الإجراءات المالية والإدارية والتنسيق مع شركات السياحة من قبل الغرفة السياحية بالأعداد التي يتم عمل مسحة لهم بمدة لا تقل عن٧٢ساعة.
وعلي الغرفة السياحية التنسيق مع الشركات السياحية على ما تم الاتفاق عليه بين إدارة المستشفى ورئيس الغرف السياحية وإرسال جميع البيانات على الإيميل الرسمي للمستشفى وعمل بيان موضح بيانات المسافرين وعلي الشركات السياحية الالتزام بما جاء بالبنود.

كورونا فيروس فيروس كورونا حمياتخ الأقصر

محافظات