الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
عالمي

مجلس الأمة الكويتي تعلن انتهاء دور الانعقاد الرابع

مجلس الأمة الكويتي
مجلس الأمة الكويتي

عقد مجلس الأمة جلسته الختامية لفض دور الانعقاد الرابع.
وذكر رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في كلمة خلال الجلسة: إن الدور الحالي كان استثنائيًا بسبب زلزال كورونا، مشيرًا إلى أن معركتنا حكومة ومجلسا تحولت إلى معركة وجود وترفعنا عن كل ما يعيق التعبئة الشاملة.
وقال: نجحنا نسبيا في التعاطي مع أزمة كورونا والشكر لمن هم في الصفوف الاولى من مواطنين ومقيمين.
وتابع قائلاً: إننا فجعنا قبل أسبوع بوفاة قائدنا وكبيرنا وكان رجلا بأمة وقائدا بمدرسة وكان بنا بمثابة الحامي وصمام الأمان عزاؤنا بأمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وكأنما الشعب بايعه مرة ثانية فهو رجل بدولة ومن ثم تمت مبايعة ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.
ثم تحدث رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، فقال: فقدت الكويت والعالم بأسره قائد الإنسانية الشيخ صباح الأحمد ومصابنا برحيله مصاب وطن فقد القائد، ونبتهل الى الله أن يعين الأمير على حمل الأمانه ونعاهده على مساعدته في حمل الأمانة.
وتابع: ندعو الله ان يندحر فيروس كورونا ونشكر وزير الصحة الشيخ باسل الصباح والصفوف الاولى على الجهود في مواجهة الوباء. كما أشكر الرئيس الغانم على قيادته الحكيمة في إدارة الجلسات.
ثم تلا الأمين العام لمجلس الامة علام الكندري مرسوم فض دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر، ورفع لغانم الجلسة إلى 20 أكتوبر الجاري.

ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد مجلس الأمة الكويتي فيروس كورونا المستجد رئيس الوزراء الكويتي

عالمي