الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

محافظ كفر الشيخ: استمرار منع التجمعات بمصيف بلطيم ولوحات إرشادية بـ مطوبس.. صور

الرأي العام

شهدت مدينة مصيف بلطيم بـ محافظة كفر الشيخ، أعمال نظافة وتجميل، إضافة إلى منع التجمعات بشواطئ المصيف الستة.
كما شهدت عددا من قرى مركز مطوبس وضع لوحات إرشادية بمداخل القرى، تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
وأشرف جمال فهمي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على أعمال تجميل قرى مطوبس، ووضع ثلاثة لوحات إرشادية بمدخل قرية منية المرشد، تضم جميع المصالح الحكومية، والمرافق العامة، بالإضافة لحملة رفع جميع المخلفات بها، لإظهارها بأبهى صورة.
وتفقد مستشفى مطوبس المركزي، مشددًا على الاهتمام بالنظافة، وتوفير المستلزمات الطبية، وعلى عدم التقصير في العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
كما اطمأن على حالة لمرضى بعدد من الأقسام، وناقشهم في مستوى الخدمة الطبية، والمشكلات التي يعانون منها لسرعة حلها. وأشرف العميد هاني محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على حملات النظافة والتجميل وأعمال تهذيب ورعاية الأشجار، وتنسيق الحدائق، لرفع مستوى النظافة العامة، حفاظا على الشكل الحضاري والسياحي للمدينة، متابعًا رفع المتولد اليوم من القمامة والمخلفات داخل المناطق أولًا بأول.
كما أشرف "عبد القوي"، على منع أي تجمعات وعدم تواجد المواطنين بالشواطئ بالتعاون مع شرطة المصيف، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بغلق كافة الشواطئ العامة، موجهًا بالمرور والمتابعة الدورية واليومية على جميع الأعمال داخل المدينة التي تشكل إحدى ركائز ومتطلبات القطاع السياحي.

مصيف بلطيم محافظ كفر الشيخ لوحات إرشادية

محافظات