الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

مصرع 11 شخصا جراء الفيضانات العارمة في كمبوديا

الرأي العام

أعلن المتحدث باسم اللجنة الوطنية لإدارة الكوارث في كمبوديا خون سوخا اليوم الأحد مصرع 11 شخصا على الأقل جراء الفيضانات العارمة التي تشهدها البلاد منذ بداية الشهر الجاري.
وقال سوخا - حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - إن 10 من الضحايا لقوا مصرعهم غرقا في مياه الفيضانات، فيما لقي الأخير مصرعه بسبب تعرضه لصاعقة برق، مضيفا أنه تم إجلاء مئات العائلات من منازلهم ونقلهم إلى مناطق مرتفعة للحفاظ على أرواحهم.
وأمر رئيس الوزراء هون سين، السلطات المحلية أمس الأول (الجمعة) بتقديم المساعدات للمتضررين من هذه الفيضانات التي اجتاحت البلاد مؤخرا.

عالمي