الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
محافظات

بحضور محافظ الغربية.. مساعدات نقدية وعينية لـ 250 أسرة في القافلة الاجتماعية بـ مشلة

محافظ الغربية يسلم المساعدات
محافظ الغربية يسلم المساعدات

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، الأحد، فعاليات القافلة الخامسة عشرة والتي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية بقرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات والتي تأتي ضمن الـ 40 قافلة التي أعلنت عنها المحافظة احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة بحضور الدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات وأماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.
اقرأ أيضًا: 19 سبتمبر.. النطق بالحكم على فتاة تيك توك منار سامي في التحريض على الفسق والفجور
بدأت القافلة بعزف السلام الوطني والقرآن الكريم، تلاها كلمة للدكتور طارق رحمي الذي عبر فيها عن شكره وامتنانه لأهالي قرية مشلة لحضورهم اليوم مؤكدًا أن تلك القوافل هي حق لهم وواجب على الجميع ، موجهًا الشكر لكل أم ساهمت في تربية أولادها، ثم قام المحافظ بتسليم المساعدات النقدية لعدد 100 أسرة بإجمالي ٣٠ ألف جنيه، ومساعدات عينية لـ ١٥٠ أسرة كما تم تسليم جهاز عرائس لعدد ٩ أيتام وأسرة شهيد من شهداء الواجب الوطني واستمع المحافظ في نهاية القافلة إلى شكاوى المواطنين ووعد بتنفيذها على الفور .
من جانبها أكدت أماني النادري، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، أن توزيع هذه المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات الأسر المستحقة الموجودة بالمديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية وذلك من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة.
كما افتتح المحافظ أحد العمارات الإدارية بمدينة كفر الزيات، والتي تتكون من ٨ وحدات و٤ محلات وتقع على مساحة ٤٤٠ مترًا بإجمالي تكلفة مليون وستمائة ألف جنيه وذلك من أجل زيادة إيرادات المحافظة والمساهمة في توفير سكن إداري مميز.
رافق المحافظ أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة وفريق متطوعي الغربية.

مساعدات مركز كفر الزيات مديرية التضامن الاجتماعي محافظ الغربية قرية مشلة

محافظات