الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
عالمي

داود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيا

داود أوغلو وأردوغان
داود أوغلو وأردوغان

وصف رئيس حزب المستقبل في تركيا، أحمد داود أوغلو، الرئيس رجب طيب أردوغان وعائلته بأنهم أكبر مصيبة حلت على تركيا.
ووفقًا لصحيفة "زمان" التركية، جاء تصريحات أوغلو في مؤتمر حزبه بمدينة مرسين جنوب تركيا، إذ قال إن حرص أردوغان على البقاء في الحكم جعله لا يتردد في عقد التحالفات السياسية غير الطبيعية مبدئيا كتحالفه مع حزب قومي وآخر يساري.
وأضاف أن أردوغان أقام تحالفا حتى مع انقلابيي نهاية تسعينيات القرن الماضي، متهما إياه بوضع العراقيل في وجهه.
وذكر أن "أردوغان ترك أصدقاءه الذين كافحوا وناضلوا معه في مقابل رموز تركيا القديمة"، مؤكدا أنه يحاول إعاقة زملائه الآن.
ولفت إلى أنه جعل على يمينه رئيس حزب الحركة القومية دولت يهجلي المتحالف الذي كان أحد شركاء انقلاب 1997، وعلى يساره رئيس حزب الوطن دوجو برينجك.
وفي تعليقه على دعوة أردوغان الأتراك مؤخرا للصبر على المصاعب، قال أوغلو "إن الأمة ستصبر. ولكن على أي مصيبة سيصبرون؟ ومن هم المتسببون في هذه المصيبة؟ إذا كان يقصد الصبر على الفقر والبطالة والتضخم والفساد والظلم، حسنا، فمن السبب في كل ذلك يا ترى؟ أنتم أنفسكم المصيبة. أكبر مصيبة حلت على هذا الشعب هو ذلك النظام الذي حول البلاد إلى شركة عائلية كارثية".

شئون دولية رجب طيب اردوغان تركيا اخبار دولية اخبار تركيا اخبار العالم

عالمي