الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»الأردن تسجل 928 إصابة جديدة و10 وفيات بـ كورونا خلال...
عالمي

داود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيا

داود أوغلو وأردوغان
داود أوغلو وأردوغان

وصف رئيس حزب المستقبل في تركيا، أحمد داود أوغلو، الرئيس رجب طيب أردوغان وعائلته بأنهم أكبر مصيبة حلت على تركيا.
ووفقًا لصحيفة "زمان" التركية، جاء تصريحات أوغلو في مؤتمر حزبه بمدينة مرسين جنوب تركيا، إذ قال إن حرص أردوغان على البقاء في الحكم جعله لا يتردد في عقد التحالفات السياسية غير الطبيعية مبدئيا كتحالفه مع حزب قومي وآخر يساري.
وأضاف أن أردوغان أقام تحالفا حتى مع انقلابيي نهاية تسعينيات القرن الماضي، متهما إياه بوضع العراقيل في وجهه.
وذكر أن "أردوغان ترك أصدقاءه الذين كافحوا وناضلوا معه في مقابل رموز تركيا القديمة"، مؤكدا أنه يحاول إعاقة زملائه الآن.
ولفت إلى أنه جعل على يمينه رئيس حزب الحركة القومية دولت يهجلي المتحالف الذي كان أحد شركاء انقلاب 1997، وعلى يساره رئيس حزب الوطن دوجو برينجك.
وفي تعليقه على دعوة أردوغان الأتراك مؤخرا للصبر على المصاعب، قال أوغلو "إن الأمة ستصبر. ولكن على أي مصيبة سيصبرون؟ ومن هم المتسببون في هذه المصيبة؟ إذا كان يقصد الصبر على الفقر والبطالة والتضخم والفساد والظلم، حسنا، فمن السبب في كل ذلك يا ترى؟ أنتم أنفسكم المصيبة. أكبر مصيبة حلت على هذا الشعب هو ذلك النظام الذي حول البلاد إلى شركة عائلية كارثية".

شئون دولية رجب طيب اردوغان تركيا اخبار دولية اخبار تركيا اخبار العالم

عالمي