الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسبانيالتخطيط: 5417 مشروعا بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكيةحياة كريمة تعلن إطلاق ”أنت الحياة” أول قافلة تنموية شاملة...مظلة الحماية الاجتماعية تغطى الجميع تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسىسماح أنور: بقالى 18 سنة ماشربتش مياه وممكن نشرب وإحنا...تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها
فرست كورة

أحمد موسى ينفعل على الهواء بعد ايقاف كهربا وحسين الشحات

كهربا وتريكه
كهربا وتريكه

انفعل الاعلامى أحمد موسى فى برنامجه على مسئوليتى على قناة صدى البلد بشأن قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم " الفيفا " بسبب ايقاف كلا من اللاعبيين محمود عبدالمنعم كهرباء وحسين الشحات وقال موسى : فى برنامجه مساء اليوم الثلاثاء. دا استهتار نديكم فى الوقت دا فى أشد الحاجه ليكم .ومخالفة .الاجراءت الاحترازية . وعلى الكابتن محمود الخطيب لابد أن يواجه. الشحات وكهربا بعقاب قوى .
 

وأكد موسى. بأن جمهور الأهلي غاضب من تصرفات كهرباء والشحات غير المنضبطة تماما. متابعا أن النادى الأهلى من الممكن أن يدفع ثمن استهتار الشحات وكهرباء.

واخيرا قال أحمد موسى : "والله زعلان عليكم لأنكم مش هتكونوا موجودين الخميس ومدفوع فيكم الملايين عشان مبارايات مهمة".

وجدير بالذكر أن بعثة الأهلي تلقت إخطارا رسميًّا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلى.

وأفادت الصفحه الرسمية للأهلى بأن إيقاف الشحات وكهربا جاء بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائى مونديال الأندية. التى انتهت بخسارة الأحمر.

 

وكان الشحات وكهربا توجها بشكل عفوى لمصافحة محمد أبو تريكة أسطورة الأهلى والكرة المصرية والجماهير فى المدرجات بعد نهاية مباراة بايرن.

 

وخضع ثنائي الأهلي للعزل بعيدًا عن الفريق وقاما بإجراء مسحة إضافية عاجلة للكشف عن فيروس كورونا، قبل أن يصدر قرار باستبعادهما من المباراة.

 

2ff3df3ac2be23a586dc5c9b950bc41b.jpg
فيفا ابوتريكه كهربا الشحات الاهلى بايرن ميونخ

فرست كورة