الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

أبو تريكه يهدد أمال الأهلى في التتويج بالميدالية البرونزية

محمد أبو تريكه
محمد أبو تريكه

تسبب محمد أبوتريكة. لاعب الأهلي الاسبق ومنتخب مصرفى حرمان الفريق الأحمر من الثنائى محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات. من المشاركة فى مباراة بالميراس البرازيلى لتحدد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية.

وبات الأهلى مهدد بتحقيق إنجاز فى او الحصول على المركز الثالث بكأس العالم للأندية والحصول على الميدالية البرونزية. بعد قيام ثنائى الفريق بمصافحة أبوتريكة عقب مباراة بايرن ميونخ فى نصف النهائى. عندما تواجد اللاعب فى المدرجات.

أبوتريكة ترك الاستديو التحليلى لمباراة بايرن ميونخ من أجل مساندة الأهلى من المدرجات وبجوار الجماهير من الدرجة التالتة ليستعيد ذكريات هتافات الجماهير له فى المدرجات حينما كان يلعب للقلعة الحمراء ولكن وجوده فى مدرجات القلعة الحمراء تسبب فى حرمان الأهلى من خدمات ثنائى الفريق والذى يكونوا ضربة قوية للأهلى خاصة أنهما من الأوراق الرابحة التى تصنع الفارق.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة استبعاد الشحات وكهربا من المشاركة أمام بالميراس البرازيلي لكسرهما الفقاعة الطبية بعد مصافحة أبوتريكة.

حلم المركز الثالث والميدالية البرونزية التى كانت قاب قوسين أو أدنى من الأهلى أصبح صعب خاصة أن بطل أفريقيا كان يمني النفس بتكرار إنجاز 2006 الخاص بحصوله على المركز الثالث.

الغريب أن أبوتريكة على علم بنظام الفقاعة الطبية الخاصة بالبطولة والتي تمنع اختلاط اى لاعب أو مسئول من الأندية المشاركة مع أى شخص من الخارج.

وكان لاعب الأهلى السابق اعتذر عن هذا التصرف عبر تغريدة على صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها "انا آسف جدا والبركة فى باقى الرجالة بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعا" وهذا اعتراف من أبوتريكة بالواقعة.

وجود محمد أبوتريكة عاد بالخسارة على الأهلى وليس كما كان يعتقد البعض. خاصة أن اللاعب حاول فى وقت سابق دخول معسكر الأهلى ولكن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا فى ظل دعم أبوتريكة للإخوان ووجود قرار سياسى بوضعه على قائمة الوصول لوجود أحكام قضائية ضده.

18e2999891374a475d0687ca9f989d83.jpg
أبوتريكه كأس العالم للاندية الشحات كهربا الاهلى

فرست كورة