الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

محافظ مطروح يوجه بإزالة الميدان المواجه لمستشفى العام (فيديو)

محافظ مطروح
محافظ مطروح

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، شارع اسكندرية، حيث وجه بسرعة إزالة الميدان المواجه للمستشفى العام بمدخل الشارع نظراً لحجبه للرؤية بما يتسبب فى كثرة الحوادث خاصة مع تقاطعه فى اتجاه القادمين من شارع المحطة وشكرى القوتلى مع القادمين من مدخل المدينة لشارع اسكندرية.

 

جاء ذلك حرصا على تحقيق السيولة المرورية والتنسيق بين مجلس مدينة مرسى مطروح وإدارة المرور وجهاز التنسيق الحضارى لإعادة تنسيق الميدان بما يتيح سهولة الرؤية ويمنع أى حوادث مستقبلاً، والتيسير على المواطنين مع الحفاظ على الشكل الحضارى لمدخل المدينة.

كما تفقد محافظ مطروح أعمال إعادة تركيب البلاط والبلدورات برصيف شارع اسكندرية، بما يحقق الشكل الجمالى واستواء الرصيف ومنع الانحدار تيسيراً على المارة والذى تم الإنتهاء منه عدا الجزء الأخير يتم العمل به حالياً أمام مستشفى مطروح العام.

 

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد تفقد في 26 مايو 2021 اعمال التشجير والتجميل بالجزيرة الوسطى لمدخل مدينة مرسى مطروح بحضور رضا جاب الله رئيس المدينة وعددا من الادارات المعنية.

ووجه محافظ مطروح بسرعة انهاء الاعمال مع الظهور بالشكل الحضارى اللائق بمدخل المدينة ، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بشأن توفير مياه الرى اللازمة للتشجير مع مراعاة منسوب مياه الرى بالجزيرة الوسطى ، وتنسيق زراعة النباتات المزهرة بدورانات الطريق وأمام الميادين الرئيسية مع زراعة الاشجار بامتداد الجزية من الكيلو 21 حتى الكيلو واحد.

وتابع محافظ مطروح اعمال اعادة الشيئ لأصله ورصف الحارة الجانبية من الكيلو 4و5 بالطريق الساحلى، وموجها لشركة الكهرباء بالاسراع فى مد كابل الكهرباء مروراً بالطريق الساحلى بالكيلو 8 لسرعة اعادة الشيئ لأصله.

 

جاء ذلك إستمراراً للجوالات الميدانية للواء خالد شعيب محافظ مطروح ومتابعة تنفيذ الأعمال

محافظ مطروح

”محافظ
محافظ مطروح
”محافظ
محافظ مطروح
”محافظ
محافظ مطروح
”محافظ
محافظ مطروح
”محافظ
محافظ مطروح
”محافظ
محافظ مطروح
محافظ مطروح مطروح ازالة الميدان المواجه لمستشفي العام تحقيق السيولة المرورية شارع الاسكندرية

محافظات