الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...تحذير أمريكي شديد من المعلومات المضللة عن لقاحات كوروناقفزة كبيرة في إصابات كورونا في ليبياأداء مشرف.. نادي البنك الأهلى يهنئ الأهلى بلقب دورى أبطال...موسيماني.. جاء في ظرف ”طارئ” ووضع إفريقيا في ”طوارئ”10 إنجازات ضخمة للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.....
محافظات

قبول الأعذار المرضية لطلاب جامعة السادات المصابين بكورونا

د. احمد بيومى
د. احمد بيومى

أكد د.أحمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات أنه تم قبول جميع الأعذار المرضية التي تقدم بها جميع الطلاب الذين تأكد أصابتهم بفيروس كورونا.

ولفت إلى أنه شدد على جميع عمداء كليات ومعاهد الجامعة  بدخول هؤلاء الطلاب للامتحانات المقبله  في المواعيد المقررة لإمتحانات التخلفات وذلك وفقا للمادة ٨٠ من قانون تنظيم الجامعات طبقآ لقرارات المجلس الأعلي للجامعات والتى صدرت بذلك الصدد. 

|ممدوح عبد المجيد عميدًا لكلية التربية بجامعة السادات


 وأشار د.بيومي، فى تصريحات خاصة لـ” بوابة أخبار اليوم” إلى انتظام امتحانات التيرم الثاني بكليات الجامعة وسط اتباع كافة الإجراءات الاحترازيه المتعارف عليها بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة.

 
 وشدد د.بيومي، على أهمية التزام الجميع بتطبيق الاجراءات الاحترازيه حرصا على سلامة الجميع، لافتًا إلى أن الامتحانات انطلقت بداية بكلية التربيه من الاسبوع الماضى ومازالت مستمره حيث انهت كافة كليات الجامعه استعداداتها لامتحانات نهاية العام الجامعي.

ووجه رئيس جامعة السادات رسالة لجميع الطلاب بان ادارة الجامعه حريصه كل الحرص على سلامتهم ومستقبلهم حيث جاءت الامتحانات بجميع كليات الجامعه من المقررات الدراسيه مشيدا باستخدام منصات التعليم الهجين والتى فرضت واقعها علميا مغايرا لمسايرة الاحداث المتعلقه بفيرس كورونا ولم تقصر الجامعه فى توفير كافة الاستعدادات لضمان انتهاء الامتحانات بصورة جيدة.

 

 

وتابع : تم استخدام الكواشف الحراريه لقياس درجات حرارة الطلاب والملاحظين قبل دخولهم للجان الامتحانات للاطمئنان على سلامتهم وسلامة الجميع كما تم التشديد على ضرورة ارتداء الكمامات الطبيه قبل دخول الطلاب للحرم الجامعى لافتا الى انه تم الانتهاء من اعمال التطهير المتعلقه بكافة المدرجات وتوفير المطهرات ومواد التعقيم للجميع

اخبار اليوم أخبار اليوم جامعة السادات مصابى كورونا قبول جميع الاعذار المرضية لإمتحانات التخلفات

محافظات