الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اعتراض ثلاثي على تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعوديالرد على الهجوم الإيراني.. نتنياهو يتجاهل النصائح الغرب ويصر على...طريقة عمل عيش الكفتة| بأسهل المكوناتمجلس الأمن يصوت الجمعة على طلب فلسطين الحصول على ...عمر كمال يرد علي منتقدي شراءه سيارة حديثة تجاوزت قيمتها...استقرار سعر العملات العربية أمام الجنيه اليوموفاة وأضرار مادية إثر منخفض المطير فى اليمنالخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيلحسام عاشور: أقنعت مروان عطية بالتعاقد مع الأهليالقدسي: أمريكا تحاول إغراء إسرائيل بالمساعدات العسكرية مقابل التمهل في...عاجل.. القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين فى...خريطة فصل التيار الكهربائي عن مناطق وقرى بكفر الشيخ للصيانة...
فرست كورة

رسميا.. الموافقة على عودة الجماهير للدوري الألماني في الموسم المقبل

الدوري الألماني
الدوري الألماني

قرر مسؤولو الولايات في ألمانيا اليوم الثلاثاء السماح للجماهير بالعودة إلى الملاعب في منافسات كرة القدم الاحترافية في موسم 2021 / 2022، وفقا لشروط ومعايير محددة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.
وستشهد الملاعب حضور المشجعين بنسبة 50 % على الأكثر من السعة الاستيعابية للمدرجات بحيث لا يتجاوز عدد الحضور 25 ألف مشجع، وذلك مع انطلاق منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) في 13 أغسطس.

أما بايرن ميونخ، فسيسمح له باستقبال 20 ألف مشجع فقط بمدرجات ستاد أليانز أرينا، حيث تتوخى ولاية بافاريا الحذر نظرا لتزايد أعداد المصابين بالسلالة المتحورة شديدة العدوى ”دلتا” في دول أخرى.
واستضاف ستاد ”أليانز أرينا” أربع مباريات في بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2020)، لكن الولاية تتوخى الحذر بشأن عدد الحضور، وبالتالي تقرر السماح بحضور المشجعين بنسبة 35 % فقط من سعة مدرجات ”أليانز أرينا”.
ويعد الحصول على تصريح من الجهات المختصة شرطا أساسيا لحضور المشجعين، ويتوقف الحصول على تصريح على معدلات الإصابة التي يجب ألا تتجاوز 35 حالة لكل 100 ألف شخص.
كذلك يشترط اتباع معايير النظافة المعمول بها ومراقبة تطبيق معايير التباعد الجسدي.

عودة الجماهير المانيا الدوري الالماني

فرست كورة