الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

بعد تصريحات ضم ميسي وألفيس.. فاركو يجهز عرضا لجذب رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

جذبت تصريحات مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة شيرين حلمى، أنظار متابعي كرة القدم في مصر فبعد تصريح رئيس مجلس إدارة شركة فاركو، نيته عن التعاقد مع داني ألفيس وليونيل ميسي، لاعبا برشلونة، توجد مشاورات بين مسئولي النادي عن إمكانية تقديم عرض ضخم لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وخصص نادي فاركو ميزانية مالية ضخمة، للصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم صفوف فريق الكرة بعد تأهله لأول مرة في تاريخه لدورى الأضواء والشهرة.

من هو نادي فاركو؟
نادي فاركو صعد للدوري الممتاز الموسم المقبل، وتأسس في عام 2010، ومقر النادي في منطقة العامرية بالإسكندرية وعز الدين ياشار هو رئيس النادي الذي تخرج في الجامعة الأمريكية.

وصعد نادي فاركو إلى الدرجة الثالثة موسم 2013-2014، ومنه إلى دوري الممتاز ب.

ويخوض الفريق مبارياته على ملعب ستاد حرس الحدود ”المكس”، وأحيانا على ملعب برج العرب بالأسكندرية وأحيانا أخرى في ملعب الإسكندرية.

ويقود الفريق فنيا المدرب مجدي عبد العاطي، عاطف حنفي ”مدير الكرة”، عمرو فهيم ومحمد ثابت صاروخ ”مدرب عام”، جون إدوارد ”المشرف العام على فريق الكرة”، أحمد خطاب ”مدرب مساعد”، عصام محمود ”مدرب حراس” ومجدي وهبي ”طبيب الفريق”.

وتولى عبد العاطي تدريب الفريق بعد مرور 3 أسابيع من بداية الدوري، خلفًا لأحمد عاشور.

ولعب فريق فاركو موسمين في دوري الدرجة الرابعة وكان قريبا من الصعود للدرجة الثالثة في أول موسم لولا إلغاء النشاط بسبب أحداث بورسعيد.


وأبرم عبد العاطي 12 صفقة في الانتقالات الشتوية، وعلي بهيج هو هداف الفريق الحالي برصيد 12 هدفا.

تقرير صحيفة ماركا

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الضوء على تلك التصريحات، وكتبت تقريرًا بعنوان: الفريق المجهول الذي يريد ضم داني ألفيش وليو ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات شيرين حلمي كانت مفاجأة بشأن الثنائي التاريخي لـ برشلونة، ورصدت حديثه الذي قال فيه إن النادي سيحاول التعاقد مع ألفيس كلاعب في الفريق ثم انتقلت الصحيفة للحديث عن نادي فاركو الذي تأسس عام 2010، وسيلعب في الدوري المصري الممتاز بعد أن تمت ترقيته في بطولة من 16 فريقًا.

من جانبها رصدت صحيفة “ذا صن”، تصريحات شيرين حلمي أيضًا، وعنونت: “يرغب نادي فاركو المصري الطموح في إبرام صفقة انتقال داني ألفيس والتحدث إلى نجم برشلونة ليونيل ميسي”.

وتابعت: قد يكون حلمي يأمل في التعاقد مع ألفيس، 38 عامًا، الذي يلعب حاليًا لنادي الصبا، ساو باولو في البرازيل”.

وأضافت: “لكنه لم يكن مخدوعًا بما يكفي لتوقع أن يلعب ميسي، 34 عامًا، لفريقه، وبدلاً من ذلك يريد العمل معه في مبادرة خيرية”.

رمضان صبحي ميسي بيراميدز نادي فاركو فيتو رياضة اخبار الرياضة الرياضة اليوم

فرست كورة