الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: عن قضية الفساد الكبرى بوزارة الصحة التسجيلأت...تامر قبودا:يهاجم وزير قطاع الأعمال العام.. ويخاطب رئيس الوزراء: شوف...تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيارئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...
فرست كورة

كارتيرون يجتمع برئيس الزمالك.. اليوم

كارتيرون
كارتيرون

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة اليوم مع حسين لبيب رئيس النادي وحسين السيد عضو المجلس وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة. 

ومن المنتظر أن يتم مناقشة ملف الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل وفي نفس الوقت سيتطرق الاجتماع لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة ومن ضمنها ملف الراحلين وخطة إعداد الفريق في فترة التوقف الحالية. 

موعد مباراة الزمالك القادمة
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات مسابقة بطولة الدوري الممتاز. 

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وكانت قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم  ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة. 

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة. 

وأكد عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق طالب الفيفا بمبلغ مليون و٧٠٠ ألف يورو في القضية التي رفعها ضد نادي الزمالك كما طالب مساعده بمبلغ ٣٢٠ ألف يورو، وهو ما يعني أن إجمالي المديونية على الزمالك يقدر بـ ٢ مليون يورو وفقا لعقودهم (ما يعادل مليونين و٥٠٠ ألف دولار من إجمالي المديونية للزمالك).

وأضاف أنه تم تخفيض المبلغ إلى مليون و٥٠٠ ألف يورو أي ٧٥% من المديونية (ما يعادل مليوني دولار تخفيض من إجمالي مديونية القضايا).

وأصبح المبلغ المطلوب ٤٥٠ ألف يورو فقط لباتشيكو منهم ٢٥٠ ألف يورو مستحقات متاخرة، ومبلغ ٤٠ ألف يورو لكل مدرب، أي مبلغ ٨٠ ألف يورو للاثنين المساعدين.

وقامت اللجنة الجديدة برئاسة حسين لبيب باتخاذ إجراءات محترفة لحفظ حقوق النادي، وقال عمرو أدهم: تم تكليفي بالرد على تلك الشكوى في آخر لحظة قبل إصدار القرار، وبالفعل تم تقديم مذكرة قانونية، والتواصل مع مسئولين بالفيفا وتم الأخذ بما جاء في مذكرة الزمالك، وتأكيد هذا من خلال القرار بتمثيلي للنادي في تلك القضية وتولى مساعدتي في تلك القضية أحمد إبراهيم من إدارة الكرة.

شيكابالا
على جانب آخر يجهز مسئولو نادي الزمالك، حملة إعلانية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وجاء ذلك من أجل ترضية اللاعب ماليا في ظل التزامه في الفترة الأخيرة مع الفريق وتألقه أيضا مع الزمالك. 

رزاق سيسيه
وطالب الفرنسي كارتيرون، من جهازه الإداري التواصل مع رزاق سيسيه لاعب الفريق للاطمئنان عليه ومعرفة آخر تطورات برنامجه التأهيلي.

وخضع رزاق سيسيه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وهو يتواجد حاليا في مسقط رأسه فى كوت ديفوار لذلك طالب كارتيرون متابعة حالة اللاعب.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك، إبرام تعاقد محمد حمدي مدافع فريق 99 بالقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم مع النادي. 

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم خاصة بعد تصعيده للفريق الأول وإشادة كارتيرون المدير الفني للفريق به وأيضا طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالنادي.

كارتيرون فيتو رياضة اخبار الزمالك اليوم اخبار الزمالك الان

فرست كورة