الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
«المتحدة» تطلق أكبر تجارب أداء لاكتشاف الوجوه الجديدة من الشباب...محمد رمضان يخطف الأنظار في أحدث ظهور له عبر انستجرامنقابة المهن السينمائية تنعى السيناريست تامر عبد الحميدرئيس نادي النادي: الدولة مهتمة بتطوير المنشآت الرياضيةوصول المنتخبات المشاركة في البطولة العربية العسكرية للفروسية… صورالخطيب يهنئ «رجال الطائرة» ببطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأنديةتامر أمين عن أزمة تصوير الجنازات: الموت له احترام وهيبة...تحرير 319 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.. تفاصيلخبير اقتصادي: البورصة المصرية تمر بفترة تصحيح تمتد حتى نهاية...نور الشربيني والبلجيكية تيني جيليس إلى الدور نصف النهائي لبطولة...إطلاق صافرات الإنذار فى 5 مقاطعات أوكرانيةعبد الحليم عبو: شخصية الأهلي وراء التتويج الإفريقي
فرست كورة

الرياضية التونسية: الزمالك يفاوض سعد بقير لاعب أبها السعودى

الزمالك ضد الترجى
الزمالك ضد الترجى

كشفت تقارير صحفية أن نادى الزمالك دخل فى مفاوضات مع التونسى سعد بقير لاعب نادى أبها السعودى، تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الأبيض بداية الموسم الجديد.

وقال موقع قناة "الرياضية" التونسية إن بقير تلقى عرضا رسميا من نادي الزمالك، الذي يرغب فى ضم اللاعب، وأشار الموقع إلى أن بقير كان حاسما في رده وأجاب مسؤولي الزمالك، بأنه في قارة أفريقيا لا يمكن له أن يلعب سوى للترجي التونسى كونه النادى المفضل بالنسبة له.

 

”بقير

 

وشدد الموقع على أن سعد بقير قدم موسمين كبيرين مع نادي أبها السعودي الذي تحول إليه في صفقة انتقال حر قادما من الترجي، وبات ينظر إلى بقير كواحد من أفضل محترفي البطولة السعودية رغم وجود أسماء كبيرة فى الدورى السعودى.

وأكد الموقع أن سعد بقير قرر مبدئيا البقاء مع نادي أبها لأنه يشعر براحة هناك ويتقاضى راتبا مميّزا، كما أنه لا يريد المجازفة مع فريق سعودي كبير لإدراكه أن تلك الفرق تقوم كل 6 أشهر بتغيير محترفيها وضم لاعبين جدد ولا يستقر أغلب اللاعبين المحترفين كثيرا فيها.

 

 

الزمالك ضد الترجى الزمالك سعد بقير يوسف اوباما

فرست كورة