الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
فرست كورة

الرياضية التونسية: الزمالك يفاوض سعد بقير لاعب أبها السعودى

الزمالك ضد الترجى
الزمالك ضد الترجى

كشفت تقارير صحفية أن نادى الزمالك دخل فى مفاوضات مع التونسى سعد بقير لاعب نادى أبها السعودى، تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الأبيض بداية الموسم الجديد.

وقال موقع قناة "الرياضية" التونسية إن بقير تلقى عرضا رسميا من نادي الزمالك، الذي يرغب فى ضم اللاعب، وأشار الموقع إلى أن بقير كان حاسما في رده وأجاب مسؤولي الزمالك، بأنه في قارة أفريقيا لا يمكن له أن يلعب سوى للترجي التونسى كونه النادى المفضل بالنسبة له.

 

”بقير

 

وشدد الموقع على أن سعد بقير قدم موسمين كبيرين مع نادي أبها السعودي الذي تحول إليه في صفقة انتقال حر قادما من الترجي، وبات ينظر إلى بقير كواحد من أفضل محترفي البطولة السعودية رغم وجود أسماء كبيرة فى الدورى السعودى.

وأكد الموقع أن سعد بقير قرر مبدئيا البقاء مع نادي أبها لأنه يشعر براحة هناك ويتقاضى راتبا مميّزا، كما أنه لا يريد المجازفة مع فريق سعودي كبير لإدراكه أن تلك الفرق تقوم كل 6 أشهر بتغيير محترفيها وضم لاعبين جدد ولا يستقر أغلب اللاعبين المحترفين كثيرا فيها.

 

 

الزمالك ضد الترجى الزمالك سعد بقير يوسف اوباما

فرست كورة