الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
محافظات

محافظ الوادى الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى

الرأي العام

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، رفع درجة الاستعداد القصوى بالمرافق كافة، لاستقبال عيد الأضحي المبارك، مشدداََ على تفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية للتعامل مع أي طوارئ خلال أيام العيد.

وأكد المحافظ، ضرورة المتابعة والمرور المستمر على المجازر للتأكد من جاهزيتها، والتنسيق الكامل بين الجهات المعنية لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مع الالتزام بذات الضوابط المقررة لأداء الصلاة. موجهاََ بمراجعة أرصدة الأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعة تواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية.

من جانب آخر، قال المهندس صلاح السيد، وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد،إنه جرى تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع عدد من الأجهزة المعنية من شرطة مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والدمغة والموازين ومكتب أغذية المدينة على كل من منافذ مداخل ومخارج المحافظة، للتأكد من صحة وسلامة الأغذية واللحوم الواردة إلى المحافظة، والأسواق - محال الجزارة - والسلاسل التجارية - مطاعم الوجبات الجاهزة - المخابز -الثلاجات - ومستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات استعدادا لعيد الأضحى.

ولفت صلاح، إلى أن تكثيف الحملات للتأكد من استقرار الحالة التموينية وتوفير كافة المستلزمات لكافة المواطنين من سلع غذائية وغير غذائية ومواد بترولية وبوتاجاز وغيرها من السلع بالأسعار المناسبة، والإعلان عن أسعارها ومدى مطابقتها للمواصفات وتوافر اسطوانات البوتاجاز والسولار والبنزين.

وأضاف صلاح، أنه جرى توافر اللحوم بجميع أنواعها بمشروع تربية الماشية التابع للمحافظة من لحوم الأضاحي واللحوم الطازجة واللحوم السودانية المبردة بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية، فضلاً عن متابعة المخابز الإفرنجية ومحال الحلويات والأسواق والتأكد من جودتها وصلاحيتها وأسعارها.

الوادى الجديد التموين حماية المستهلك صحة المواطنين المجمعات الإستهلاكية مجازر

محافظات