الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
عالمي

قفزة كبيرة في إصابات كورونا في ليبيا

الرأي العام

أعلنت ليبيا تسجيل 4061 إصابة بفيروس كورونا أمس، السبت، و651 حالة شفاء و28 حالة وفاة، خلال 24 ساعة، وفق ما أوردت صحيفة “الوسط”.

 

وذكرت التقارير أنه جرى تسلم 9927 عينة موزعة على المختبرات، أظهرت التحاليل المعملية سلبية 5866 عينة، فيما تأكدت إصابة 4061 عينة، منها 2897 حالة جديدة و1164 حالة مخالطة، وبنسبة إصابة وصلت إلى 41%.

 

ووصل عدد إجمالي الإصابات منذ ظهور الوباء في ليبيا، إلى 221 ألفا و495 حالة، منها 34 ألفا و778 حالة نشطة حتى الآن، فيما تعافى 183 ألفا و436 حالة، وتم تسجيل 3281 حالة وفاة.

 

وأعلن مركز مصراتة الطبي عن إغلاق مقر المسح الوبائي بالمركز حتى إشعار آخر، إثر إصابة كامل كادره الطبي بفيروس كورونا.

 

وأوضح المركز في بيان عنه أن ”وحدة التشخيص الجزيئي ستعمل على استقبال عينات المرضى والمسافرين من فريق الرصد والتقصي التابع للمركز الوطني لمكافحة الأمراض خلال فترة الإغلاق”.

 

وأضاف أنه ”سيتم العمل على توحيد منظومة الرصد والتقصي على مستوى بلدية مصراتة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

ويوم الجمعة الماضي، أعلن مركز مكافحة الأمراض في ليبيا عن تسجيل 2866 إصابة جديدة بالفيروس.

 

 

ليبيا اصابات كورونا الوباء اغلاق ظهور الوباء وباء اصابات كورونا إجمالي الإصابات

عالمي