الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أكثر من 100 صحفي يصطفون أمام محكمة ترامبالسعودية تطلق رابط الاستعلام عن دعم سكني بالخطوات والشروطسعر الريال السعودي بالبنوك اليوم الإثنين 15-4-2024لحظة إنزال طاقم محطة الفضاء الدولية والعودة إلى الأرض (لقطات...عاجل| تصريحات مهمة لـ مسؤول أمريكي بشأن الهجوم الإيراني على...نائب محافظ الإسماعيلية يناقش الاستعداد لاحتفالات المحافظة بأعياد الربيع ٢٠٢٤حبس عاطل لاتهامه بسرقة المنازل في القطامية 4 أيام على...تأجيل نظر طعن حزب العمل الاشتراكي لجلسة 20 مايو المقبللابورتا يزور مران برشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمانديزني تستعد لطرح فيلم يروي قصة موفاسا من...البيت الأبيض: المساعدات الإنسانية بقطاع غزة زادت بشكل كبير ونحتاج...تأجيل الطعن على حكم عدم قبول دعوى إعلان انتهاء ولاية...
فرست كورة

الرئيسية كرة عالمية صحيفة مغربية: مباراة السوبر الأفريقي قد تكون الأخيرة لـ بدر بانون مع الأهلى

مباراه السوبر الافريقي
مباراه السوبر الافريقي

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما انهالت عليه العروض عقب تألقه فى كأس العرب مع منتخب بلاده فى البطولة التي استضافتها قطر وتوج بها المنتخب الجزائرى.

وذكرت صحيفة "le 360 سبور" المغربية أن إدارة النادي الأهلي تلقت الكثير من العروض من بعض الأندية العربية التى عبرت عن رغبتها فى شراء اللاعب وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعد تألقه فى كأس العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة رغم خروج المنتخب المغربي من دور ربع النهائي أمام منتخب الجزائر.

وتوقعت الصحيفة المغربية أن المباراة القادمة لبدر بانون أمام الرجاء المغربي فى السوبر الأفريقي قد تكون الأخيرة بقميص الأهلي، بعد تلقي إدارة ناديه عروضًا مغرية ومميزة من أندية سعودية وإماراتية.

وينتظم لاعبي الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم، الاثنين، بعدما منحهم الجهاز الفني راحة من مران الأمس بالعاصمة القطرية الدوحة بسبب معاناتهم من الإجهاد جرّاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب السوبر الإفريقي بعد غد الأربعاء.

وخسر المنتخب المصري أمام قطر بركلات الجزاء الترجيحية السبت الماضى، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب التى أُسدل عنها الستار مساء أمس الأول وفازت بها الجزائر.

فرست كورة