الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
فرست كورة

الرئيسية كرة عالمية صحيفة مغربية: مباراة السوبر الأفريقي قد تكون الأخيرة لـ بدر بانون مع الأهلى

مباراه السوبر الافريقي
مباراه السوبر الافريقي

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما انهالت عليه العروض عقب تألقه فى كأس العرب مع منتخب بلاده فى البطولة التي استضافتها قطر وتوج بها المنتخب الجزائرى.

وذكرت صحيفة "le 360 سبور" المغربية أن إدارة النادي الأهلي تلقت الكثير من العروض من بعض الأندية العربية التى عبرت عن رغبتها فى شراء اللاعب وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعد تألقه فى كأس العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة رغم خروج المنتخب المغربي من دور ربع النهائي أمام منتخب الجزائر.

وتوقعت الصحيفة المغربية أن المباراة القادمة لبدر بانون أمام الرجاء المغربي فى السوبر الأفريقي قد تكون الأخيرة بقميص الأهلي، بعد تلقي إدارة ناديه عروضًا مغرية ومميزة من أندية سعودية وإماراتية.

وينتظم لاعبي الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم، الاثنين، بعدما منحهم الجهاز الفني راحة من مران الأمس بالعاصمة القطرية الدوحة بسبب معاناتهم من الإجهاد جرّاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب السوبر الإفريقي بعد غد الأربعاء.

وخسر المنتخب المصري أمام قطر بركلات الجزاء الترجيحية السبت الماضى، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب التى أُسدل عنها الستار مساء أمس الأول وفازت بها الجزائر.

فرست كورة