الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
سياحة

نفس أسعار دبي والتين الشوكي بـ50 جنيها.. آراء المواطنين عن الساحل الشمالي الطيب والشرير | فيديو

آراء المواطنين عن الساحل الشمالي الطيب والشرير
آراء المواطنين عن الساحل الشمالي الطيب والشرير

أثير مؤخرًا جدل كبير حول قضاء إجازة المصيف في للساحل الشمالي، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يعرف بـ "الساحل الطيب والساحل الشرير"، وهذا يرجع إلى الأسعار المرتفعة التي تشاركها بعض مشاهير الإنستجرام.

 

وحرصت كاميرا “فيتو” على سؤال عدد من المواطنين: تعرف إيه عن الساحل الطيب والساحل الشرير؟

وأجابت إحدى المواطنات أن رحلة المصيف لا تكلفهم الكثير حيث يأخذون معهم "البانيه والمكرونة" في محاولة للتوفير، وعندما سألناها عن الفرق بين الساحل الطيب والساحل الشرير، قالت "الساحل الطيب هو ناس بتصيف بجد وعندهم روح المصيف الطيبة اللطيفة، والشرير دول ناس بقى عندهم أفكار تانية بس كل واحد حر طبعًا.

 

وقالت أخرى بأن السفر مع الأصدقاء أفضل بكثير لأن الأصدقاء يفهمون بعضهم بعضًا، متابعة: "فنقدر نتبسط من غير قيود الأهل"، مضيفة بأن أسعار الساحل تُعد "أوفر" فليس من المعقول أن يكون التين الشوكي بـ ٥٠ جنيهًا.

 

فيما نصح أحد الإخوة السعوديين زوار الساحل قائلًا: "لو بتروح الساحل روح دبي لأنها نفس الأسعار"، مؤكدًا أنه دفع أكثر من ٢٥ ألف جنيه مصري في ٣ أيام فقط، معلقًا: "يستاهل والله".

وقال أحد المواطنين عند السؤال عن الاختلاف بين الساحل والأماكن السياحية الأخرى، إن الساحل مختلف طبعًا حتى الناس هناك مختلفة، معلق ساخرًا: لما تبص له تعرف أنه من إيجيبت مش من مصر.

جريده الراي العام

سياحة