الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...بكام يا أصفر انهاردة.. سعر الذهب اليوم 29 مارس 2024...أسير أوكراني يروي كيف نجا بعد ضرب مدرعة ”برادلي” التي...المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج لمدة...تعرف على فئات العمالة غير المنتظمة والمستندات المطلوبة للاشتراك في...التضامن: تنفيذ 317 مشروع تمكين اقتصادي بالتعاون مع «إنقاذ الطفولة»
فرست كورة

مصطفى محمد يقود هجوم نانت أمام قره باغ بالدوري الأوروبي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أعلن أنطوان كومبواري، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي تشكيل فريقه، الذي يخوض مباراته ضد مضيفه قره باغ الأذربيجاني، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة من الدوري الأوروبي “اليوربا ليج”.

وتنطلق المباراة الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقود المهاجم المصري مصطفى محمد هجوم فريقه في هذه المباراة.

تشكيل نانت الفرنسي

في حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: بالويوس، كاستيليتو، فابيو.

خط الوسط: سيمون، لودوفيتش بلاس، صامويل موتوسامي، موسى سيسوكو، كروشيا.

خط الهجوم: مصطفى محمد، إيجناتيوس جاناجو.

وكان فريق نانت استهل مشواره في البطولة بالانتصار، يوم الخميس الماضي، على حساب ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف واحد.

وأحرز مصطفى محمد هدف فريقه الأول في المباراة، ليقص بذلك شريط أهدافه الأوروبية في مشاركته الثانية بالدوري الأوروبي.

جريدة الراي العام

فرست كورة