الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

4 ملفات وراء توقف مفاوضات الصلح بين مرتضى منصور والخطيب

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

علمت من مصادر مطلعة أن ملف المصالحة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توقف إلى حين بسبب تفاصيل خاصة بـ 4 قضايا متنوعة في هذا الملف.

 

وأشارت المصادر إلى أن الملف الأول يتعلق بطريقة الاعتذار التي كانت بمثابة أبرز قضية شائكة في هذه الأزمة بالإضافة إلى أزمة اللاعب محمود كهرباء والغرامة الموقعة على اللاعب من قبل الفيفا لصالح الزمالك وكيفية سداد الغرامة من جانب اللاعب أو النادي الأهلي وكل ما يتعلق بعملية رحيل اللاعب من الزمالك للبرتغال ثم العودة للأهلي.

 

أما الملف الثالث الذي تسبب في توقف ملف هذه المصالحة هو ما يتعلق بالتعهدات المستقبلية بين الطرفين حيث شهدت العديد من عمليات النقاش المستفيض خلال الساعات القليلة الماضية حول هذا الموضوع.

 

ووفقا للمصادر فإن الملف الرابع الذي شهد أيضا العديد من المناقشات غير المعلنة في هذا الموضوع هو ملف القضايا العالقة بين الطرفين ومصيرها وماذا سيحدث بها خاصة وأن أغلبها منظور أمام النيابة والقضاء خلال هذه الفترة.

 

وكانت قد أكدت يوم الثلاثاء الماضي أن هناك محاولات جرت للصلح بين محمود الخطيب ومرتضى منصور للوصول إلى صيغة مرضية لجميع الأطراف يتم التوافق حولها وأن هذه المحاولات كانت متوقفة على البنود الأخيرة التي يتم التجهيز لها لإنهاء هذا الملف بين رئيسي قطبي الكرة المصرية.

 

أزمات متكررة

جدير بالذكر أن هناك أطرافًا لازالت تقاوم فكرة الصلح بين الطرفين، وتعمل على إشعال الصراع مجددًا بين الخطيب ومنصور.

 

وشهدت الفترة الماضية أزمات متكررة بين محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، وصلت إلى شكاوى وقضايا منظورة أمام القضاء، بجانب التصريحات والبيانات المتبادلة من رئيسي القطبين وهو ما دفع بعض العقلاء للتدخل ومحاولة الصلح بينهما.

جريدة الراي العام

فرست كورة